فن

روهان جاندوترا لـ"العين الإخبارية": الوسامة وحدها لا تكفي

الجمعة 2018.3.9 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي روهان جاندوترا

النجم الهندي روهان جاندوترا

بدأ "روهان جاندوترا" حياته الفنية كعارض أزياء، وبعد نجاحه الساحق في هذا المجال قرر المنتجون خطفه لعالم الفن وتحديداً الدراما الهندية، نظراً لما يتمتع به من وسامة وجاذبية.

وبالفعل لم يخيب النجم الهندي نظرة خبراء الدراما الهندية، فمنذ مسلسله الأول "إيفرست" استطاع أن يحجز مكاناً دائماً وسط كبار نجوم الدراما الهندية.

 وأجرت "العين الإخبارية" مقابلة مع روهان تحدث خلالها عن تفاصيل رحلته الفنية.

كيف كانت مرحلتك الانتقالية من عالم الأزياء إلى التمثيل؟

أنا كنت عارض أزياء محترف وحققت نجاحاً وشهرة واسعة في هذا المجال، وكنت طوال الوقت أعمل بجهد لتحقيق هدفي الأول وهو المحافظة على النجاح، وهدفي الثاني وهو دخول عالم الفن وهذا ما حدث بالفعل.

معنى ذلك أن دخولك عالم الدراما لم يكن بالصدفة؟

لا يوجد شيء في قاموسي يسمى صدفة، أنا شخص أحب تحديد أهدافي والعمل بجهد لتحقيقها ولا أترك مجالاً للحظ أو الصدفة، حتى وإن كنت مؤمن بهما ولكنني أفضل أن أتحكم في أحلامي بطريقة عملية.

النجم الهندي روهان جاندوترا

وهل كنت تتوقع نجاحك من أول عمل؟

كنت أتمنى، وأبذل كل طاقتي لتقديم شيء أكون راضياً عنه وينال إعجاب الجمهور، ولكن حتى أكون صريحاً، لم أتوقع أن يكون النجاح بهذا القدر وأن تصل شهرتي أيضاً إلى خارج الهند، في دول مثل إندونيسيا وماليزيا وبعض الدول العربية.

هل تعتقد أن الوسامة تساعدك كثيراً في هذا الاختيار؟

الوسامة وحدها لا تكفي، فإذا لم تكن هناك موهبة وقبول من الجمهور وشخصية جيدة فالوسامة ستفقد معناها، لذلك ورغم ثقتي بمقدار وسامتي إلا أنني لا أعتمد عليها فقط وأتجاهل النقاط الأخرى، لأنها في نظري أهم من الوسامة.

ماذا عن خطوتك المقبلة بعد الدراما؟

أنا حالياً أضع كل تركيزي في الدراما لأنني ما زلت متعطشاً للعب العديد من الأدوار الرومانسية المختلفة، أما إذا كنت تقصدين بسؤالك السينما فبالتأكيد كل ممثل يرغب في العمل داخل "بوليوود"، ولكنني أنتظر الدخول إلى عالم "بوليوود" من خلال فيلم كبير أكون بطله، وإذا لم أحصل على فرصة كبيرة سأكتفي بالدراما.

النجم الهندي روهان جاندوترا

ما الدور الذي تحلم بتقديمه؟

أرغب بشدة في تقديم دور عاشق مجنون غريب الأطوار، ولم أقصد بذلك أنه يكون شخصية سلبية بل أحلم بدور أقرب لرانبير كابور في فيلم "روك ستار"، فهذا الدور من أكثر الأدوار التي استفزتني كفنان في أفلام بوليوود.

نرجس كانت بطلة رانبير في هذا الفيلم.. ماذا عن البطلة التي تتخيلها معك في نفس الدور؟

أتخيل عاليا بهات، فهي فنانة حقيقية بكل المقاييس وأنا من معجبيها بعيداً عن كوني فنان، لذلك أعتقد أننا سنشكل ثنائياً رائعاً وهي ستكون مثالية للدور.

هل اتخذت قراراً بترك عالم الأزياء بعد دخولك الفن؟

لم أتخذ قراراً ولكن وقتي الآن لا يسمح لي بالعمل كما كنت في السابق، فالدراما تجعلك يومياً تعمل لمدة لا تقل عن ٨ ساعات متواصلة، ولكنني مستمر في تقديم بعض جلسات التصوير كعارض لأنني أهوى ذلك.

النجم الهندي روهان جاندوترا

آلاف المعجبات يرغبن في معرفة حالتك الاجتماعية.

أنا أعزب حتى الآن وليس لدي حبيبة، وأنتظر قصة حب قوية ودونها لن أرتبط.

العديد من صفحات مواقع التواصل تنشر لك صوراً مع بعض الفنانات وتؤكد أخباراً عن ارتباطك بإحداهن؟

تلك الشائعات طبيعية في عالمنا، فالصداقات بيني وبين الفنانات والعارضات أمر وارد، فنحن زملاء عمل ولكن للأسف الصحافة تستغل كل ذلك فقط للضجة.

أخيراً.. ماذا عن آخر أعمالك الدرامية؟

مسلسل "ديل سي ديل ديل تاك" يُعرض حالياً في الهند والعديد من الدول، وما زلنا نقوم بتصوير الحلقات الجديدة منه، لذلك فأنا أنتظر حتى أنتهي من التصوير لقراءة سيناريو أكثر من مسلسل سأفاضل بينها وأختار الأقرب لقلبي.

تعليقات