مجتمع

متسول هندي يكتشف أنه رجل أعمال ثري

الإثنين 2017.12.25 01:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 868قراءة
  • 0 تعليق
متسول هندي يكتشف أنه رجل أعمال ثري

متسول هندي يكتشف أنه رجل أعمال ثري

عثر مدير مدرسة على رجل عجوز متسول في ولاية أتر براديش شمال الهند، وأثناء رعايته له، ومحاولته للتوصل إلى أهله عن طريق بطاقة الرجل الشخصية، اكتشف أن من يراعيه هو رجل أعمال ثري من ولاية تاميل نادو. 

وذكرت صحيفة "نفبهارت" أن المدير الذي يدعى سوامي بهسكار سوراب قد أتاه رجل طاعن في السن يتسول لقمة العيش أثناء الدوام الدراسي، فأشفق على حالته وأطعمه وأراد أن يتكفل باحتياجاته.

وبعد ذلك أخذ الرجل الكهل بعد الدوام الدراسي ليستحم ويغير ملابسه القديمة، ولكن كانت المفاجأة عندما وجد سوامي في جيب العجوز بطاقة الهوية الخاصة بالرجل، وأوراق أخرى تدل على أنها سندات ووثائق لعقارات وممتلكات.

وعلى الفور تحفظ سوامي على الرجل، وذهب إلى الشرطة للكشف عن رقم البطاقة واستخراج عنوان ومسكن الرجل الحقيقي، وتبين أن الرجل من ولاية تاميل نادو أقصى جنوب الهند.

وبالفعل حاول التواصل مع أهل العجوز، حتى توصل إلى ابنته الكبيرة التي تدعى جيتا، التي شعرت بالصدمة وكانت قد اعتقدت أن والدها قد توفى بعدما ضل الطريق في إحدى رحلات القطار منذ 6 أشهر.


وقالت جيتا لصحيفة "نفبهارت" إن والدها غائب منذ 6 أشهر، وقد حاولنا بشتى السبل أن نسترجعه، ولكن بلا جدوى، وقد أصابتني الصدمة جراء المكالمة، التي وردتني من المدير سوامي.

وقال سوامي إن أول مرة قد رأى فيها العجوز كانت يوم 13 ديسمبر، أمام المدرسة يبحث عن الطعام، فشعرت بالشفقة تجاهه، وأردت أن أراعيه فقد رأيت به والدي المتوفى، ولمس قلبي بشدة.

وذكرت ابنته أن والدها كان يعيش في مدينة تيرونلفيلي بولاية تاميل نادو، وهو الآن فاقد للذاكرة، فلا يعلم كيف وصل من أقصى الجنوب إلى الشمال، وما في جيبه هي سندات وأوراق تبلغ قيمتها 10,692,731 كرور أي أكثر من 1,561,688 دولارا أمريكيا.

لكن الذي يسبب حيرة ابنته والمدير أنهم وجدوا في جيبه مفتاح خزانة، لا يدرون أي خزانة يفتح، ولا ما الذي يوجد بها، والرجل لا يتذكر أي شيء يحدث حوله.

وأعربت جيتا عن خالص امتنانها لقلب سوامي الطيب، وأشادت بإنسانيه أهل المنطقة وأولياء الأمور في المدرسة عندما علموا بالواقعة، واطمئنوا على أولادهم بصحبة هذا الرجل الخلوق.


تعليقات