مجتمع

هندي يقتل فتاة رفضت الزواج منه.. ثم يركض باكيا

الأحد 2017.12.10 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
هندي يطعن امرأة لرفضها الزواج منه

هندي يطعن امرأة لرفضها الزواج منه

"من الحب ما قتل" هذه المقولة تتحقق بالفعل، ففي الهند اعتقلت الشرطة قرويا من مدينة كوته بولاية راجستان شمال غرب الهند؛ لأنه قتل امرأة طعنا، لعدم الموافقة على عرض خطبته رغم حبه الشديد لها.

وذكر موقع "داينيك جكران" أنه وفقاً لتحريات الشرطة الضحية تدعى شاهينور (18 عاماً)، والقاتل يدعى سافير (25 عاماً)، وقد انهال على الضحية بعدة طعنات سريعة وغائرة أودت بحياتها بعد رفضها عرض خطبته.

وقد روى القاتل للشرطة، أثناء التحقيقات، كيف خطط لجريمته، قائلاً إنه وشاهينور تجمعهما علاقة حب طاهرة، وقد أحب شاهينور حباً جماً.

وأضاف أنه تأكد من حبه لها فعرض عليها التقدم لخطبتها، لكنها رفضت بشدة ونهرته، وأخبرته أنها كانت تعطف عليه فقط، وأنه ليس سوى مجرد شخص قريب منها فقط، فقرر أن يقتلها.

وقال الجاني إنه انتظر شاهينور عند خروجها من فصل اللغة الأردية، وسار خلفها بخطوات بطيئة، يتوارى بين الحقول تارة، ويتبعها مباشرة تارة أخرى، إلى أن أصبحت بمفردها على طريق خالٍ، فانقض عليها بالسكين وأصابها بـ8 طعنات متفرقة، ومن ثم أصابه الجنون وركض يبكي.. مستنجداً بأي شخص يعبر الطريق.

وعند وصول شاهينور إلى المستشفى كانت قد فارقت الحياة، فاعترف على نفسه، وطلب أن يعاقبوه أشد عقاب لما اقترفه في حق نفسه بقتل حبيبته.

تعليقات