فن

النجم الهندي أكشاي كومار يستعد لـ"هوس فول ٤" بـ"لوك" صادم

الثلاثاء 2018.10.16 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
النجم الهندي أكشاي كومار يستعد لـ"هوس فول ٤" بـ"لوك" صادم

النجم الهندي أكشاي كومار يستعد لـ"هوس فول ٤" بـ"لوك" صادم

بدأ النجم الهندي أكشاي كومار الاستعداد لدخول فيلمه الجديد "هوس فول - Housefull " الجزء الرابع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العام بتقديم فيلمين من أبرز أفلام بوليوود في ٢٠١٨.

وقرر أكشاي كومار الاستعانة بالنجم ريتيش ديشماخ فقط من أبطال الأجزاء السابقة، واختار مجموعة جديدة من النجوم على رأسهم كيرتي سانون وبوبي ديول.
ويبدو أن نجوم الفيلم ليسو فقط هم المختلفون في هذا الجزء، ولكن أيضاً القصة، حيث تدور أحداثه في إطار تاريخي بعيداً عن الكوميديا الصريحة التي تميزت به الأجزاء السابقة، فالنجم أكشاي كومار ظهر في الصور الخاصة بتصوير الفيلم بشكل مختلف وصادم، يبدو فيه بمظهر شخصية تاريخية ترجع أصولها إلى فترة ١٨٠٠م. 

ويناقش الفيلم أيضا قضية تناسخ الأرواح، وسيتم طرحه في السينما أكتوبر/ تشرين الأول ٢٠١٩، كما صرح مخرج الفيلم فرحات سامجي، الذي اكتفى فقط بتلك المعلومات القليلة، مؤكداً أن الفيلم سيكون مفاجأة من العيار الثقيل.
يذكر أن سلسة "هوس فول" من تجارب أفلام بوليوود ذات الأجزاء المتعددة، وشارك في أجزاء الفيلم السابقة عدد كبير من النجوم مثل ديبيكا بودكون، وأبهيشيك باتشان،و جاكلين فرناندس وآرجون رامبال.

تعليقات