رياضة

إنييستا يتحدث عن "الكلاسيكو" الأخير ويوجه رسالة للجماهير العربية

الإثنين 2018.5.7 03:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
أندريس إنييستا

أندريس إنييستا - قائد ولاعب وسط برشلونة

قال أندريس إنييستا، قائد ولاعب وسط برشلونة، إنه حاول الاستمتاع بمباراة "الكلاسيكو" الأخيرة له مع الفريق الكتالوني ضد ريال مدريد، كما وجه رسالة للجماهير العربية شكرهم فيها على دعمه في الفترة الأخيرة.

التعادل يخيم على كلاسيكو برشلونة والريال

فيديوجراف.. 5 حقائق عن حكم مباراة الكلاسيكو‎

وتعد مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 هي الأخيرة لقائد الفريق الكتالوني ضد الريال، بعد إعلانه الرحيل عن قلعة "البلوجرانا" في نهاية الموسم الجاري.

وقال إنييستان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "حاولت الاستمتاع بمباراة الكلاسيكو الأخيرة لي مع الفريق، كانت مواجهة مثيرة وحملت ندية كبيرة من الفريقين، ورغم الصعوبات ظهرنا بشكل جيد أغلب فترات المباراة".

وعن اللحظات التي عاشها عقب استبداله في منتصف الشوط الثاني، أضاف اللاعب الإسباني الدولي: "حظيت بلحظات رائعة مع الجماهير بعد التصفيق الحاد لي، أستمتع بكل أوقاتي حالياً مع برشلونة، وأحاول أن أؤدي بشكل قوي في المباريات الثلاث المتبقية من الموسم".

وأضاف: "أهنئ الفريق على ما قدمه في الكلاسيكو، رغم اللعب بـ10 لاعبين في الشوط الثاني إلا أننا نجحنا في الخروج بنتيجة التعادل، وحافظنا على سجلنا خالياً من الهزائم في الليجا هذا الموسم، ونسعى للاستمرار في ذلك حتى النهاية".

ووجه إنييستا رسالة للجماهير العربية في ختام تصريحاته إذ قال: "أبعث برسالة تحية لهم على حبهم ودعمهم الكبير لي خلال الفترة الأخيرة، وأدعوهم لمواصلة تشجيع برشلونة والاستمتاع بمباريات الفريق".

تعليقات