رياضة

ملاك إنتر يجهزون صفقة خيالية لإسعاد الجماهير

الأحد 2017.7.23 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
أنخيل دي ماريا

أنخيل دي ماريا

قالت تقارير صحفية إيطالية، الأحد، إن مجموعة "سونينج" الصينية المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي، تسعى لجلب صفقة خيالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل إسعاد الجماهير، حيث يتم المفاضلة في الوقت الحالي، بين التشيلي أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ والأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان.

دي ماريا يوضح موقفه من الرحيل عن سان جيرمان

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" في تقرير له أن إنتر يسعى لإعادة محاولة ضم فيدال الذي رفض عرضاً بقيمة 57 مليون يورو للانضمام للنيرآتزوري بسبب انتمائه لفريق يوفنتوس الذي مثله من 2011 إلى 2015.

وشدد الموقع الإيطالي على أن ملاك النادي الإيطالي لديهم النية على إتمام الصفقة، ولكن يتم المفاضلة بين فيدال ودي ماريا، خاصة أن المفاوضات بين إدارة النادي الباريسي وإنتر لا تزال متواصلة منذ عدة أسابيع بشأن لاعب ريال مدريد السابق.

وكان والتر سباتيني، المدير الرياضي لإنتر ميلان اعترف في وقت سابق بصعوبة ضم الثنائي رغم إعجابه الشديد بقدراتهما.

وربط موقع "كالشيو ميركاتو ويب" رغبة باريس سان جيرمان في ضم البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة وألكسيس سانشيز من أرسنال، وبين الرحيل المحتمل لدي ماريا، الذي سيكون منطقياً للغاية وقتها.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن العلاقة الجيدة لسباتيني مع بابلو ساباج وكيل أعمال دي ماريا قد يكون لها دوراً إيجابياً في إتمام الصفقة.

تعليقات