رياضة

دي ماريا يوضح موقفه من الرحيل عن سان جيرمان

الأربعاء 2017.7.19 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
دي ماريا يوضح موقفه من الرحيل عن سان جيرمان

الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأخير، مشيراً إلى أنه يمتلك الكثير من الطموحات مع فريق العاصمة الفرنسية.

والد نيمار يوضح حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إنه يتطلع على المستوى الشخصي للبقاء لفترة أطول مع باريس، مؤكداً أنه لا يعرف ما يدور في أذهان مسئولي النادي بخصوص مستقبله داخل ملعب "حديقة الأمراء".

وأكد لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، إنه يشعر بسعادة كبيرة بالحياة في مدينة باريس، وكذلك بالنسبة لأسرته.

وبخصوص ما يمكن للفريق الباريسي أن يقدمه في الموسم الجديد، قال أنخيل إن: "سان جيرمان لديه طموحات كبيرة خاصة على المستوى القاري، سنحاول الوصول لأقصى مرحلة ممكنة في دوري أبطال أوروبا، نحن مؤهلون لبلوغ المباراة النهائية".

وأضاف دي ماريا: "علينا أيضاً تحقيق الثنائية المحلية باستعادة لقب الدوري الفرنسي، والحصول على الكأس".

وتطرق لاعب باريس للحديث عن البرازيلي داني ألفيس، المنتقل مؤخراً إلى صفوف فريقه، قادماً من يوفنتوس، بقوله: "لعبت أمامه كثيراً، هو لاعب صاحب مهارة مميزة ويمثل إضافة كبيرة للفريق".

يذكر أن إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع دي ماريا، البالغ من العمر 29 عاماً، بحسب ما أكدته الصحف الإيطالية على مدار الأيام الماضية، مقابل 50 مليون يورو.

يذكر أن دي ماريا، يلعب مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2015، قادماً من يونايتد مقابل 44 مليون إسترليني، ويرتبط بعقد مع الفريق ينتهي 2019.

تعليقات