رياضة

إنتر ميلان يرفض التفريط في سكرينيار

الخميس 2018.2.8 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
ميلان سكرينيار

ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان

يرفض نادي إنتر ميلان التفريط في خدمات مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بضمه، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع "النيراتزوري" منذ بداية هذا الموسم.

إنتر ميلان يرفض عرضا من مانشستر سيتي لضم سكرينيار

وشارك سكرينيار مع إنتر ميلان في 25 مباراة ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، عن اتخاذ إدارة إنتر قرارا بعدم الاستغناء عن سكرينيار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة منه في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن اقترب الفريق من العودة إلى منافساتها بعد غياب استمر لـ6 مواسم.

ويحتل "النيراتزوري" المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو صاحب المركز الثالث، ومثلها عن روما صاحب المركز الخامس.

وحاول نادي مانشستر سيتي التعاقد مع اللاعب السلوفاكي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، حيث قدم عرضا للنادي الإيطالي للحصول على خدماته مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، إلا أن رفض إدارة "النيراتزوري" حول اهتمام "السيتزنز" للفرنسي إيمريك لابورتي مدافع أتليتك بلباو السابق، الذي انضم لفريق المدرب بيب جوارديولا بنفس المبلغ.

يذكر أن سكرينيار انضم إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد حتى صيف 2022.

تعليقات