رياضة

لوبيتيجي وبيريز يجبران مودريتش على التفكير مجددا في إنتر

الأحد 2018.10.14 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الإسباني، وأفضل لاعب في العالم أعاد التفكير في الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي بسبب سوء العلاقة بينه ورئيس ناديه فلورنتينو بيريز والمدرب جولين لوبيتيجي.

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها الأحد إن مودريتش لا يشعر بالراحة مع المدرب لوبيتيجي؛ بالإضافة إلى أن علاقته برئيس النادي بيريز ليست على ما يرام.

وحاول إنتر التعاقد مع مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي، لكن المفاوضات لم تستكمل، بل إن إدارة "الميرينجي" قامت بشكوى "النيراتزوري" للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وانتقدتهم علانية في وسائل الإعلام.

وشدد التقرير الإيطالي على أن إنتر كان على وشك التعاقد مع مودريتش بالفعل لولا فشل إدارة بيريز في التعاقد مع نجم بديل.

ومن جانبه، كان بيريز رفض التفريط في مودريتش الصيف الماضي، في أعقاب انتقال النجم الأول للريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس، كي لا يفقد الفريق عنصرين أساسيين في نجاحاته الأخيرة في صيف واحد، بالتزامن مع رحيل المدرب زين الدين زيدان، الذي قاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا آخر 3 سنوات.

ونجح لوكا في التألق بشكل لافت في العام الحالي من خلال التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقيادة كرواتيا للمركز الثاني في كأس العالم بروسيا.


لوبتيجي وبيريز


تعليقات