رياضة

نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد تشهد مشاركة نادي تراث الإمارات

الأربعاء 2018.10.24 12:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
نادي تراث الإمارات

كأس العالم لالتقاط الأوتاد

يشارك نادي تراث الإمارات، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق في مضمار أبوظبي للفروسية، في تنظيم نهائيات بطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد الثالثة، خلال الفترة من 29 أكتوبر/تشرين الأول، وحتى 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقد اختار اتحاد الإمارات للفروسية والسباق فرسان نادي تراث الإمارات لتشكيل منتخب الإمارات المنافس في البطولة، بعد الاختبارات التي جرت في ميادين اسطبلات بوذيب للفروسية التابعة للنادي خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي.  

وتشارك في المنافسات 12 دولة هي الإمارات والسعودية وعمان والأردن والعراق ومصر والسودان واليمن وجنوب أفريقيا والنرويج وباكستان والهند.

وتأتي مشاركة نادي تراث الإمارات في البطولة، كثمرة دعم وتشجيع من الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات لرياضة الفروسية بشكل خاص والرياضات التراثية.

يذكر أن الاختيار جاء نتيجة التعاون الدائم بين قرية بوذيب للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وتقديراً في الوقت ذاته للنادي الذي أسهم في تطوير هذه الرياضة خلال الفترة الأخيرة.


تعليقات