فن

سميريتي كالرا لـ"العين الإخبارية": لا يسعدني لقب أفضل وجه جديد بالهند

تعلمت الكاراتيه لحماية نفسها وسعيدة بتشبيهها بـ"بيرين سات"

الأحد 2018.2.18 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
النجمة الهندية سميريتي كالرا تتحدث لـ"العين الإخبارية"

النجمة الهندية سميريتي كالرا تتحدث لـ"العين الإخبارية"

قررت النجمة الهندية سميريتي كالرا أن يكون حوارها مع "العين الإخبارية" مختلفا، فأفصحت عن بعض أسرارها الشخصية، وتحدثت عن حياتها العاطفية، وكشفت عن سر رفضها لعروض سينمائية، وسبب عدم سعادتها بلقب أفضل وجه جديد بالدراما الهندية.

في البداية قلت لها:

حدثينا عن دورك في مسلسل ديل سامبهال جا زارا الذي يعرض حاليا.. 

هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها شخصية فتاة عصرية متمردة ورياضية، عكس أدواري السابقة كفتاة هندية تقليدية، وأعتقد أن الدور كان تحديا نجحت فيه كثيرا.

هل تعلمتِ الملاكمة من أجل هذا الدور؟

حقيقة أنا كنت أمارس فنون الكاراتيه من أجل الحماية الشخصية، ولكنني قررت أن أتعلم الملاكمة باحترافية، لأن دوري يحتاج إلى ذلك ووجدتها فرصة رائعة لضم رياضة أخرى تجعلني أدافع عن نفسي بشكل أفضل.

معنى ذلك أنك لا تشعرين بالأمان كونك ممثلة؟

القصة ليست في كوني فنانة أو أي مهنة أخرى، أنا فتاة والفتيات دائما ما يشعرن بأنهن في حاجة لمن يحرسهن، ولكنني قررت أن أحرس نفسي حتى قبل أن أصبح ممثلة.


هل تعرضتِ لمضايقات جعلتكِ تفكرين بتلك الطريقة؟

كل الفتيات يتعرضن لمضايقات، ولكن حقيقة لم أتعرض لشيء خطير، فكلها معاكسات عادية، ولكن هذا لا يمنع من اتخاذ كل الاحتياطات وأكون مستعدة.

هل تأثرتِ بكونك من عائلة شرطية؟

بالتأكيد، فوالدي ضابط شرطة ومعظم عائلتي في هذا المجال، لذلك تربيت على أن أكون مسؤولة عن أمني وسلامتي، ولا أنتظر الحماية من أي شخص.

هل كان هناك اعتراض من قِبل عائلتك على عملك بالفن؟ 

على العكس تماما، ففي البداية كنت متوترة بعض الشيء، وأشعر بالخوف من الفشل، ولكن والدي كان يشجعني دائما، ومنذ ذلك الوقت لم يترك مشاهدة مسلسل أو أي عمل أقدمه. 

وكيف كان شعورك بعد جائزة أفضل وجه جديد في الدراما الهندية؟

بالتأكيد، هي جائزة كبيرة لي وتقدير لمجهودي وموهبتي، ولكنني لم أسعد كثيرا في الحقيقة؛ فالجوائز لا تعنيني وما يهمني أكثر هو حب الجمهور واختيار أدوار موفقة.


لذلك كنتِ سعيدة بتشبيههم لكِ بالنجمة التركية بيرين سات؟

بالتأكيد، فأنا كنت متابعة لمسلسلها العشق الممنوع، ومن بعده فاطمة، وأراها فنانة كبيرة، وتشبيه الجمهور لي بتلك النجمة شيء كبير ومهم.

ومتى تقررين اقتحام السينما؟ 

تلقيت عروضا عديدة بعد حصولي على لقب أفضل وجه جديد، ولكنني أنتظر دورا بعينه حتى يكون دخولي إلى السينما كما كان الحال عند دخولي الدراما، فأنا أرغب في البطولة ولا شيء غيرها.

وما هذا الدور؟

أرغب في أن أقدم دور أميرة في العصور الوسطى، لأنني أشعر بأن تلك كانت حياتي السابقة، وأرغب في أن أشارك البطولة مع نجمي المفضل رانفير سينج.


أنتِ من مواليد شهر أكتوبر "برج العقرب".. ما أكثر صفاته لديكِ؟ 

أنا ذكية وطموحة جدا، كذلك لا أحب أن يستغلني أحد أو يقلل من ذكائي، والصفة الأكثر ظهورا هي أنني جذابة لكل مَن حولي.

ماذا عن حياتكِ العاطفية؟

أتمنى أن أجد رجل حياتي قريبا، لأنه عندما تكون شخصا ناجحا ومسؤولا فإنك طوال الوقت تبحث عن نصفك الآخر، لتشاركه كل أحلامك ونجاحك.

أخيرا ماذا عن مشروعاتك المقبلة؟

أواصل تصوير مسلسل "ديل سامبهال جا زارا" الذي يُعرض حاليا، لذلك فأنا أرفض قبول أو مناقشة أي عروض لحين الانتهاء من التصوير. 


تعليقات