سياسة

قرقاش: "عام زايد" فرصة لتعريف جيل جديد بالرجل ومعانيه

الأحد 2017.8.6 09:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية

الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية

أشاد الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ، بالاحتفال بعام زايد، معتبرًا أن "هذا الاحتفاء هو احتفاء بالقيم الإنسانية والتنموية التي قامت عليها الإمارات".

وقال قرقاش في تغريدة له على حسابه على موقع "تويتر": إن "الاحتفال بعام زايد احتفاء بالقيم الإنسانية والتنموية التي قامت عليها الإمارات، أسس راسخة ومتطورة سبقت زمانها ونجحت في تأسيس المسيرة المباركة".

وأكد قائلا: "نحن جيل زايد عشنا هذه التطورات، وأدركنا أن الطموح والحكمة وحسن التدبير صفات النجاح والتفوق، و"عام زايد" فرصة لتعريف جيل جديد بالرجل ومعانيه".

وأعلن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أن عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة سيحمل شعار "عام زايد"، ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة ذكرى مرور 100 سنة على ميلاده، وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات، بجانب إنجازاته المحلية والعالمية.

ويأتي الإعلان تزامنًا مع ذكرى يوم جلوس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في 6 أغسطس 1966 عندما تولى مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي.

تعليقات