سياسة

محمد بن زايد: عام زايد توثيق لمسيرة زاخرة بالمنجزات الوطنية والإنسانية

الأحد 2017.8.6 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1742قراءة
  • 0 تعليق
تصريحات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تصريحات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن الإعلان عن "عام زايد": توثيق لمسيرة زاخرة بالمنجزات الوطنية والأعمال اﻹنسانية جسدت رؤية وإرادة المؤسس وعزيمته الصلبة، منوهاً بأن: "توجيهات خليفة بإعلان "عام زايد" دلالة على حكمته ورؤيته بتعزيز المكتسبات والتمسك بثوابتنا وحاضرنا ومستقبلنا كما رسم وأسس زايد". 

وأضاف عبر تغريدات على موقع تويتر: "العمل الحكومي بقيادة أخي محمد بن راشد رسخ منهجية عمل متكاملة عمادها قيم ومبادئ ورؤية زايد لمستقبل وطن أكثر إشراقاً ورقياً ورفعة".

وتابع: "الهدف الرئيسي الذي كان يعمل من أجله زايد هو الاستثمار في بناء الإنسان الإماراتي الذي أثبت قدرته وكفاءته في بناء الوطن ونهضته"، مشيراً إلى أن: "عام زايد" فرصة لاستحضار إرثه الإنساني والتنموي والحضاري وتعريف الأجيال الجديدة بسيرته ونهجه ومبادئه وقيمه النبيلة".

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "زايد باق في الذاكرة والوجدان، نموذجاً فذاً في القيادة واﻹخلاص والتفاني، منه نستلهم العبر وطريق النجاح"، مؤكداً أن"الحفاظ على إرث زايد مسؤولية مشتركة، فاسم زايد اقترن على الدوام بالخير والإنسانية وسنظل متمسكين بهذا اﻹرث الملهم".

 وأعرب عن تطلعه إلى أن يكون "عام زايد" عاماً استثنائياً عبر تكريس إرثه الزاخر بالمنجزات وتحويله إلى مشاريع ومبادرات". 



تعليقات