رياضة

إيسكو يفسر استبعاد "الأساطير" من تشكيلته المثالية

السبت 2017.5.27 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1142قراءة
  • 0 تعليق
إيسكو استبعد أساطير الكرة من تشكيلته المثالية

إيسكو ألاركون

قال إيسكو ألاركون، صانع ألعاب ريال مدريد، إنه لم يقصد استبعاد بعض أساطير كرة القدم مثل ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين الحالي، ومواطنه دييجو مارادونا قائد التانجو الأسبق، وأسطورة الكرة البرازيلية بيليه، من تشكيلته المثالية لأفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة والتي أعلن عنها الجمعة، مشيراً إلى أنه تعرض للسؤال بشكل مفاجئ لذا جاءت اختيارته على النحو الذي تناولته التقارير.

زيدان يحسم موقف إيسكو من نهائي كارديف

وأشار إيسكو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أنه أجاب عن اختياراته بخصوص أفضل تشكيل في تاريخ كرة القدم بشكل سريع، مضيفا: "تعرضت للسؤال بشكل مفاجئ، بالتأكيد نسيت بعض اللاعبين الكبار الذين تركوا بصمة واضحة في تاريخ كرة القدم".

وكان إيسكو اختار في تشكيلته المثالية كلا من إيكر كاسياس وداني كارباخال وسيرجيو راموس وبيبي ومارسيلو وزين الدين زيدان وسانتي كازورلا وأندريس إنييستا، إضافة إلى الثلاثي رونالدو "البرازيلي"، وكريستيانو رونالدو ويوهان كرويف.

يذكر أن إيسكو اختير أفضل لاعب في صفوف فريقه خلال الموسم الحالي، بتصويت من جماهير نادي ريال مدريد، بعد ظهوره بمستوى متميز وقيادة "الملكي" نحو استعادة لقب الدوري الإسباني.

ويستعد إيسكو لقيادة الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية يوم 3 يونيو المقبل.

تعليقات