اقتصاد

600 "بيتكوين" فقط تشتري لك جزيرة كاريبية فاخرة

600 "بيتكوين" ثمن جزيرة في الكاريبي

الأربعاء 2017.12.6 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
جزء من قطعة الأرض المعروضة للبيع

جزء من قطعة الأرض المعروضة للبيع

بُشرى للمحظوظين أو الأذكياء الذين يمكنهم الاستفادة من الزيادة الأخيرة في قيمة عملة "بيتكوين" الرقمية، فأمامهم فرصة الآن لامتلاك قطعة من الجنة في البحر الكاريبي. 

هناك قطعة أرض مساحتها 13 فدانا على جزيرة "يونيون"، وهي جزء من سانت فينسنت والجرينادين، معروضة للبيع، ولكن بائع الأرض الاستوائية "بلودي باي بيتش" لن يقبل ثمنا لها سوى بالعملة الرقمية المزدهرة، وتبدأ عروض البيع بمبلغ 600 بيتكوين (7.200.000 دولار)، وفقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية.

وكانت بيتكوين قد واصلت صعودها القوي، الأربعاء، وبلغت مستوى قياسيا متجاوزة 12 ألف دولار، رغم التساؤلات بشأن القيمة الفعلية للعملة المشفرة والمخاوف من فقاعة خطرة.

وتُوصف قطعة الأرض بأنها فاتنة وفريدة من نوعها، وهي في الوقت الحالي مجرد قطعة أرض، بالرغم من أن الباعة يقولون إنها تأتي مع خرائط لبناء فيلا رائعة وحانة على الشاطئ، فضلًا عن تصميمات لمجموعة من الكبائن الفاخرة مجاملة من المهندس المعماري سيث شتاين.

وقالت شركة: "بلودي بيتش" التي تبيع قطعة الأرض، إنه بإمكان الباعة الجادين تسجيل اهتمامهم من خلال وضع عنوان بريدهم الإلكتروني على الموقع الإلكتروني لقطعة الأرض.

تعليقات