رياضة

الاتحاد الإيطالي يتراجع عن عقوبة مونتاري

السبت 2017.5.6 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
سولي مونتاري

سولي مونتاري

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إلغاء العقوبة التي تم توقيعها على سولي مونتاري لاعب وسط بيسكارا بالإيقاف مباراة واحدة، بعد خروجه من أرض الملعب في الوقت بدل الضائع بمواجهة كالياري في الجولة 34 من الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي.

كالياري يعتذر عن العنصرية ضد مونتاري

وكان النجم الغاني تعرض لهتافات عنصرية من جماهير كالياري، وقبل نهاية اللقاء بلحظات توجه إلى المدرجات ليطالب المشجعين بالتوقف عن الهتافات، ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه بسبب ذلك، ليغادر مونتاري الملعب غاضبا قبل انتهاء اللقاء، مما تسبب في توقيع عقوبة الإيقاف عليه.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية وموقع "فوتبول إيطاليا" إن الاتحاد الإيطالي قرر الموافقة على الاستئناف الذي تقدم به اتحاد اللاعبين المحترفين في إيطاليا لإلغاء عقوبة إيقاف مونتاري، وسيتمكن اللاعب الغاني من خوض المواجهة أمام كروتوني.

وحظى مونتاري صاحب الـ32 عاما بتعاطف العديد من منظمات حقوق الإنسان بعد الواقعة، وعلى رأسها المفوضية السامية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة.

الجدير بالذكر أن مونتاري لاعب ميلان وإنتر السابق انضم إلى بيسكارا الصيف الماضي عقب انتهاء عقده مع اتحاد جدة، ويمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم.

تعليقات