رياضة

رئيس اتحاد جدة الجديد: لن أنجح وحدي.. وهدفي إنهاء القضايا والديون

الأربعاء 2018.2.14 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
نواف المقيرن

نواف المقيرن

أكد نواف المقيرن، رئيس نادي اتحاد جدة الجديد، أنه لن ينجح وحده في إعادة النادي لمكانه الطبيعي مرة أخرى، مشيرا إلى أن هدفه هو إنهاء ملف الديون.  

آل الشيخ يعلن هوية رئيس اتحاد جدة الجديد

وذكر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حصلت على موافقة أخي نواف بن ناصر المقيرن لتولي رئاسة نادي الاتحاد اعتبارا من الموسم المقبل".

وقال المقيرن، في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "في الأسابيع المقبلة سأجتمع مع تركي آل الشيخ وأعضاء الشرف.. وحدي لن أستطيع حل مشاكل الاتحاد".

وواصل: "يد واحدة لا تصفق، لن تُحل مشاكل الاتحاد دون تكاتف الجميع، الطموح عالٍ جدا، نريد تحقيق جميع البطولات، الاتحاد سيعود بإذن الله إلى مكانه الحقيقي كمنافس على جميع البطولات في الموسم المقبل".

وأضاف: "مع حملة ادعم ناديك وعقود الرعاية ودعم أعضاء الشرف، سنتجاوز المشاكل، والجمهور الاتحادي لم يقصر، هو صاحب الحضور الأكثر في الملاعب".

وأكمل: "منذ أن تم تكليفي وأنا أفكر في ملف القضايا والديون، ملينا من الوعود في الفترة الماضية، الفاتورة عالية وبإذن الله سنحلها، أنا قريب من الاتحاد ومطلع على جميع المشاكل وملف الديون، وننتظر نتائج التحقيق".

واختتم تصريحاته قائلا: "أفكر كثيرا في أن يعود الاتحاد إلى مكانه الطبيعي، الأول في كل شيء". 

تعليقات