رياضة

رئيس شركة الفجيرة يكيل المديح للمدرب التشيكي هاشيك

السبت 2018.10.20 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإماراتي

إيفان هاشيك

أشاد ناصر اليماحي رئيس شركة الفجيرة لكرة القدم، بأداء مدرب فريقه إيفان هاشيك بعد الفوز على فريق اتحاد كلباء بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة السادسة في دوري الخليج العربي الإماراتي. 

قائد "الأبيض الشاب" يجري جراحة قبل مواجهة الصين تايبيه

وقال اليماحي في تصريحات لقناة تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "أهدرنا الكثير من الفرص خاصةً في الشوط الأول؛ بسبب التسرع وخوض اللقاء بطريقة لعب مختلفة، بالإضافة لإصابة اللاعب خالد عبدالله التي كانت مؤثرة".

وكان الفجيرة متأخراً بهدفين دون رد في الشوط الأول، قبل أن يقلب النتيجة ويسجل 3 أهداف في شباك اتحاد كلباء بالشوط الثاني، ليعود بطريقة رائعة ويحصد النقاط كاملة.

وأضاف اليماحي: " تم تسجيل الهدفين بشكل غريب قليلاً، وإهدار كل فرص التسجيل خلط أوراق المدرب، ولكنه تدارك الوضع سريعاً وقام بتغيير طريقة اللعب، واستفاد من العناصر التي يمتلكها فريقه بشكل جيد".

وعن مستقبل الفجيرة قال اليماحي: "هامشيك قادر على تحقيق نتائج أفضل، ندعم اللاعبين دائماً لبلوغ النجاح، وندرك أن يُقدم مستويات جيدة رغم بعض الهفوات والأخطاء التي تحدث في كرة القدم".

ويحتل فريق الفجيرة المركز السابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 8 نقاط جمعها من انتصارين وتعادلين، وخسارة في مثلهما.

تعليقات