رياضة

زيدان يرفض لوم لاعبي ريال مدريد

السبت 2018.1.13 11:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـريال مدريد، إلقاء اللوم على اللاعبين فيما يخص تراجع النتائج هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة (0-1) أمام ضيفه فياريال في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

بالأرقام.. ريال مدريد يعيش موسما كارثيا مع زيدان

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هذه هزيمة صعبة؛ لأننا في النهاية قمنا بكل شيء، وسنحت لنا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، ولكن الكرة لا تريد أن تدخل (المرمى)، نحن نمر بفترة سيئة وهو أمر صعب على لاعبي الفريق، لكن لا يمكنني تأنيبهم".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أراه أننا نعيش لحظة سيئة، إنها هزيمة صعبة؛ لأننا لم نكن نستحق هذه الخسارة، يجب أن نبحث عن الإيجابيات وسط كل هذه السلبيات، أمامنا مباراة الخميس المقبل (في الكأس أمام ليجانيس) كي نحاول الفوز بها وتغيير هذه السلسلة السيئة، ليس هناك حل آخر، والأمر معقد ولكن قدرنا أن نعيشه".

وتابع: "يفكر الكثيرون أن هذا بسبب الحظ السيئ، وخصوصا أن الكرة ترفض الدخول في المرمى. نحن نحاول بكل الطرق ولكنها لا تريد الدخول، تفسير ذلك في رأيي أننا سنصل إلى مباراة ما نغير فيها هذه السلسلة السيئة، لا أعرف إن كانت ستكون مباراة الخميس أم الأحد، ولكني ما زلت مؤمنا بأن هذه هي كرة القدم، التي منحتنا أشياء جيدة كثيرة، والآن جاء دورنا في بعض اللحظات القاسية".

وفيما يخص تضاؤل احتمالات الفوز بالليجا، حاول زيدان أن يكون متفائلا وفضل التركيز على دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، قائلا: "نحن ندرك الوضع الحالي ونعرف ما يتوجب علينا فعله، أمامنا الكأس ودوري الأبطال في خلال شهر، إنه موقف صعب لأننا لم نعشه سابقا، والأمر معقد بالنسبة للاعبين؛ لأننا نكافح وننافس ولدينا طريقة لعبنا، ولكنها (الكرة) ترفض".

وأكد زيدان، بعد أن ظهر عليه الاستياء في مؤتمرات صحفية سابقة في الفترة الأخيرة، أنه يحترم من يشددون على أن نسخته من ريال مدريد باتت منتهية الصلاحية.

ودافع المدرب الفرنسي أيضا عن أسلوبه في الهجوم وخلق الفرص التهديفية، مضيفا: "لا أعتقد أنه يمكن توقعنا، لقد سنحت لنا الفرص من العرضيات وأشياء أخرى، لقد سددنا على المرمى لتسجيل الأهداف. في كرة القدم، هناك فريقان، ويجب أن تسجل أهدافا أكثر من المنافس".

وأتم: "لقد حاولنا ولا أعرف إن كان أسلوبنا متوقعا، ولكن نحن نستعد للمباريات وفي لحظة ما يصبح الأمر صعبا بالنسبة للاعبين؛ لأن الكرة لا تدخل، حاولنا تهديد المنافس وسنحت لنا الفرص للتسجيل".

تعليقات