سياحة وسفر

بالصور.. أهم 10 أماكن سياحية في أوساكا اليابانية

الأربعاء 2018.10.24 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 70قراءة
  • 0 تعليق
عجلة فيريس هيب فايف في أوساكا اليابانية

عجلة فيريس هيب فايف في أوساكا اليابانية

احتلت مدينة أوساكا اليابانية المرتبة الأولى بين الوجهات السياحية في معدلات النمو السياحي على مستوى العالم.

ووفقاً لدراسة استقصائية أصدرتها MasterCard الأمريكية في سبتمبر/أيلول 2017، كانت أوساكا المدينة الأولى من حيث معدل الزيادة السنوي في عدد المسافرين الأجانب في العالم من عام ٢٠٠٩ إلى ٢٠١٦.

وبلغت نسبة الزيادة 24.0% في المتوسط على أساس سنوي، ما اعتبرته الدراسة أمرا مدهشا.

وأوساكا هي عاصمة محافظة أوساكا، تقع جنوب جزيرة هونشو (أكبر جزر البر الياباني)، وتطل على خليج أوساكا، وفيها مصب نهر يودوغاوا على خليج أوساكا.

وتعد ثاني أكبر تجمع حضري في اليابان من حيث المساحة وتعداد السكان (16.6 مليون نسمة).

وتأخذك "العين الإخبارية" في جولة لأفضل 10 أماكن سياحية في أوساكا هي الأكثر جاذبية وشهرة.

قلعة أوساكا


هي أكثر مناطق الجذب شهرة في المدينة، وقد بُني بعض أجزائها في 1580، وتم الانتهاء من إعادة بناء البرج الرئيسي في عام 1931، هي مكان رائع لمشاهدة المناظر البانورامية للمنطقة المحيطة.

حديقة أسماك أوساكا كايوكان


تضم أكبر خزان للماء في العالم، ويعرض الحوض الحياة المائية بين جدران الخزان الزجاجية التي تم تصميمها بحيث يمكن للضيوف أن يشعروا كما لو كانوا مع مخلوقات البحر.

يونيفرسال ستوديوز اليابان


تقع في منطقة خليج أوساكا الجذاب، وتستهوي يونيفرسال ستوديوز جميع الأعمار بكثير من التشويق والترفيه والمطاعم والمحلات التجارية، وهي من أكثر الوجهات السياحية شعبية في أوساكا.

معبد شيتينوجي


هو الأقدم في اليابان، حيث يعود تاريخ بنائه إلى عام 593 ميلادية، وتوجد به قاعة ذهبية رئيسية وخمسة طوابق ومحمية للسلاحف وحديقة تزخر بالشجيرات والجداول والشلالات.

عجلة فيريس هيب فايف


عجلة كبيرة بقطر أكبر من ارتفاع بعض المباني في محطة أوساكا، وتتيح لركابها مناظر رائعة على المدينة، وهي تقع ضمن مركز تجاري كبير.

مبنى أوميدا سكاي ومرصد الحديقة العائمة


مكان لا يمكن تفويته للتمتع بإطلالات بانورامية على أوساكا من الطابق الـ39، حيث يوجد هذا المرصد المبتكر في واحدة من أحدث الهياكل المعمارية في المدينة بمصعدها الزجاجي المتحرك بسرعة.

آمي-مورا


آمي مورا أو المدينة الأمريكية هي المكان المناسب لمشاهدة المناطق الحضرية المعاصرة ومتاجر الموضة والملابس والإكسسوارات الأمريكية غير المكلفة.

متحف أوساكا للتاريخ


يقع على مشارف قلعة أوساكا، ويأخذك بتاريخ المدينة إلى أكثر من 1400 سنة، وفي كل طابق فترة تاريخية مختلفة من الماضي الذي عاشته أوساكا.

متحف الخزف الشرقي


يقع في حديقة ناكا-نو-شيما وهي الأقدم في أوساكا، ويحافظ المتحف على جمع السيراميك الأكثر تميزا في العالم، مثل سيلادون الكورية، والخزف الصيني من سلالات سونغ ومينغ وأريتا من فترة إيدو اليابانية.

متحف بلدية أوساكا للفنون الجميلة


يضم أكثر من 8 آلاف عمل، وينبغي لمحبي الفنون الجميلة أن يزوروه للتمتع بالفنون اليابانية التقليدية والفن الحديث ومجموعة رائعة من اللوحات الصينية.

تعليقات