رياضة

مارسيليا يعرض على برشلونة تخليصه من ماثيو

الأحد 2017.6.4 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 593قراءة
  • 0 تعليق
جيرمي ماثيو

جيرمي ماثيو

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل في محادثات مع برشلونة، من أجل ضم مدافعه جيرمي ماثيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يفتح الطريق أمام البلوجرانا للتخلص من اللاعب بعدما كان سببا في الكثير من الأزمات الموسم الحالي.

الريال يحقق رقما فريدا بعد التتويج بالأبطال

وأشارت الصحيفة إلى أن ماثيو، البالغ من العمر 33 عاما، كان ثغرة واضحة في برشلونة خاصة أمام يوفنتوس في لقاء الذهاب بدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان السبب الأبرز للخسارة بثلاثية نظيفة.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن جورجي جيسوس، المدير الفني لسبورتنج لشبونة البرتغالي، يهتم هو الآخر بضم ماثيو من برشلونة.

وأشارت عدة تقارير إسبانية إلى أن خروج ماثيو من برشلونة بات أمرا مفروغا منه، خاصة مع قدوم المدرب إرنستو فالفيردي لتدريب البلوجرانا خلفا للويس إنريكي، منوهة بأن برشلونة لا ينتظر مبالغ مالية كبيرة من وراء بيع اللاعب الذي يتبقى في موسمه عام واحد فقط.

وتعرض ماثيو لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه وإصاباته الكثيرة الناتجة عن تقدمه في السن وعدم اللعب بانتظام وفشله في إثبات جدارته سواء في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيسر الذي شارك فيه أمام يوفنتوس بناء على رغبة إنريكي.

تعليقات