رياضة

حارس برشلونة على رادار مدربه الأسبق

السبت 2017.6.3 04:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 526قراءة
  • 0 تعليق
ماسي وجارسيا

جوردي ماسيب وأوسكار جارسيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي سالزبورج النمساوي في التعاقد مع جوردي ماسيب، الحارس الثالث في صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على طلب المدرب أوسكار جارسيا الذي سبق له العمل كمدرب لفريق الشباب في البلوجرانا.

فيراتي يعزز شائعات انتقاله لبرشلونة

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بطل الدوري النمساوي تقدم بعرض لضم ماسيب، كما أن جارسيا تحدث مع الحارس لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة لا ترحب برحيل الحارس وتسعى لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، كما أن ماسيب تلقى عرضا من جيرونا المنتمي إلى إقليم كتالونيا وقد يرفض الانتقال إلى سالزبورج في حال نجح جيرونا في التأهل إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن جيرونا بات بالفعل على أعتاب الصعود إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل حاليا المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن خيتافي صاحب المركز الثالث، قبل جولتين من نهاية الموسم.

وكان ماسيب صاحب الـ28 عاما انضم إلى أكاديمية لاماسيا التابعة للبارسا في 2007، وتدرج في الفئات السنية وعمل مع جارسيا في فريق الشباب بين 2010 و2012، قبل أن ينضم الحارس للفريق الأول في 2014.

ولم يظهر ماسيب في أي مباراة مع البلوجرانا بأي بطولة خلال الموسم المنصرم، في ظل تواجد الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن، والاحتياطي ياسبر سيليسين.

تعليقات