رياضة

تقارير.. يواخيم لوف يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

الخميس 2018.2.8 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
يواخيم لوف

يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، عقب نهاية الموسم الحالي.

رئيس ريال مدريد يعطي زيدان فرصة أخيرة

زيدان يحدد بديل كارباخال أمام باريس سان جيرمان

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بدأ فعليا في تجهيز الفريق للموسم الجديد 2018-2019، منذ الخروج من كأس الملك، بالإضافة إلى يقينه التام بصعوبة المنافسة على لقب الدوري.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بفارق 19 نقطة كاملة عن الغريم الأزلي والمتصدر برشلونة، وبات حامل اللقب مهددا بالخروج من المربع الذهبي ومن ثم الغياب عن دوري أبطال أوروبا.

وقال المصدر إن بيريز معجب للغاية بنتائج المدرب الألماني مع منتخبه الوطني، منذ توليه منصب المدير الفني لـ "الماكينات"، ويدرك تماما أنه الأنسب لقيادة الريال خلال السنوات المقبلة.

لوف يكشف سبب مواجهة السعودية قبل بداية كأس العالم

وأكدت الصحيفة أن إدارة الريال وضعت أسماء عدد من المدربين نصب أعينها لاختيار أحدهم لخلافة زيدان، منهم ماوريسيو ساري مدرب نابولي، وماسيمليانو أليجري (يوفنتوس) ويورجن كلوب (ليفربول)، إلا أن الأولوية للمدير الفني لمنتخب ألمانيا.

يذكر أن يواخيم لوف (58 عاما) يتولى تدريب ألمانيا منذ عام 2006 وحتى الآن، وخلال تلك الفترة قاد الفريق للتتويج بلقب مونديال 2014 وكأس القارات 2017، ووصل إلى نصف نهائي كأس العالم في 2010، ونهائي الأمم الأوروبية 2008 والمربع الذهبي للبطولة ذاتها في نسختي 2012 و2016.


تعليقات