رياضة

كأس العالم وراء رحيل جواو ماريو عن إنتر ميلان

الجمعة 2018.2.2 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي جواو ماريو

البرتغالي جواو ماريو - لاعب وست هام يونايتد

قال لاعب الوسط البرتغالي جواو ماريو، المنتقل مؤخرا إلى صفوف وست هام يونايتد على سبيل الإعارة من إنتر ميلان، إن رحيله عن إنتر جاء لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، على أمل التواجد في قائمة منتخب البرتغالي في كأس العالم 2018، الذي يقام في روسيا.

وست هام يقرر إيقاف مديره الرياضي بسبب العنصرية

وأوضح ماريو، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أرغب في مساعدة وست هام واكتساب المزيد من الخبرات في الدوري الإنجليزي، أتمنى أن أشارك بشكل مستمر، لتعزيز فرصة التواجد مع المنتخب في روسيا".

وشارك لاعب "الهامرز" في مباراتين حتى الآن مع فريقه الجديد، أمام كريستال بالاس في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وفي الخسارة 0-2 أمام ويجان في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعن المباراة قال ماريو: "اسمتعت كثيرا بأول مباراة لي مع الفريق على ملعب (استاد لندن)، الأجواء كانت أكثر من رائعة، كنت عاشقا للدوري الإنجليزي من الصغر، وحلمي تحقق بخوض مباريات هنا".

يذكر أن وست هام يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب "البريمييرليج" بعد مرور 25 جولة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 وخسر 10 مباريات، وحصد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن واتفورد في المركز الـ11.

كان ماريو، الذي شارك في كل مباريات منتخب البرتغال ببطولة أوروبا 2016، خاض 15 مباراة مع إنتر منذ بداية الموسم الجاري، صنع خلالها 5 أهداف ولم يسجل.

تعليقات