رياضة

طرد مورينيو يثير غضب جماهير يونايتد

الأحد 2017.9.24 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
طرد مورينيو يثير غضب جماهير يونايتد

جوزيه مورينيو

أعربت جماهير مانشستر يونايتد عن غضبها مما وصفته بـ"الكيل بمكيالين"، مشيرين إلى أن الحكام يتعاملون مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بطريقة تختلف تماما عما يحدث مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، وذلك على خلفية تعرض مدرب يونايتد للطرد خلال الثواني الأخيرة من مواجهة فريقه لساوثهامبتون (السبت) ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها يونايتد بهدف دون رد.

الكشف عن سبب طرد مورينيو أمام ساوثهامبتون

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن جمهور يونايتد على موقع "تويتر" انتقد بشدة قرار طرد مورينيو، واعتبر السبب الذي دفع حكم موقعة ساوثهامبتون إلى إخراجه من ملعب "سانت ميريز" غير منطقي، وأن الثنائي كلوب وكونتي يقومان بأفعال وتصرفات تفوق ما يقوم بها المدرب البرتغالي، ولا يتم التعامل معهما بنفس الشكل.

وقرر كريج باوسون، حكم مباراة ساوثهامبتون، طرد مورينيو بعدما أبلغه الحكم الرابع بأن المدرب البرتغالي دخل إلى أرض الملعب أثناء سير اللقاء، من أجل إعطاء تعليمات للاعبيه، وهو أمر يعد مخالفا للقانون كونه تخطى المنطقة الفنية المخصصة للمدربين.

ومن أبرز تعليقات جمهور يونايتد، كتب حساب يدعى جوزيه: "طرد جوزيه مورينيو لأنه تخطى المنطقة الفنية المخصصة له لإعطاء التعليمات لفالنسيا.. كلوب يقوم بنفس الأمر، ثم يحدث عناق بينه وبين الحكم".


وقال كامان أموس: "كونتي و كلوب يفعلان ما هو أسوأ، لكن مورينيو إذا تنفس في المنطقة الفنية يكون الموت له".


وكتب جون: "كلوب (حيوي).. كونتي (حماسي).. مورينيو يتجاوز الخط.. للأسف معايير مزدوجة سواء من الحكام أو الإعلام".


تعليقات