رياضة

مورينيو يشيد بقوة دكة بدلاء يونايتد

الأحد 2017.8.27 03:30 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يشيد بقوة دكة بدلاء يونايتد

جوزيه مورينيو

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن لاعبيه البدلاء لعبوا دورا حاسما في الفوز بهدفين دون رد على ضيفه ليستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مانشستر يونايتد يكرر إنجاز تشيلسي في 2010

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الأول بعد 3 دقائق من مشاركته وشارك جيسي لينجارد ومروان فيلايني في تسجيل الهدف الثاني ليحقق يونايتد فوزه الثالث على التوالي في الدوري هذا الموسم.

ورد مورينيو على سؤال بشأن قيامه بتغييرات ذكية خلال مباراة، قائلا: "نمتلك لاعبين رائعون للغاية، هذا الأمر يتعلق بكفاءة اللاعبين لأنهم جيدون بالفعل".

وأضاف: "ليس مهما مشاركتهم من البداية أو خلال المباراة لأن الفريق متماسك كوحدة واحدة، أنا سعيد حقا، ليس من أجلي، لأننا كلما أجرينا تغييرات تكون صحيحة، لكن أنا سعيد من أجلهم، مروان وجيسي وماركوس، لو لم يكونوا جالسين على مقاعد البدلاء، ما كان يمكنني اجراء هذه التغييرات الناجحة".

وأضاف: "اللاعبون يعملون بجدية سواء من يجلس منهم على مقاعد البدلاء أو من لم يشارك أو حتى من كان في المدرجات، جميعهم يبذلون جهدا كبيرا وينتظرون الفرصة".

وأشار مورينيو إلى أن البداية المثالية للفريق بتسجيله 10 أهداف في ثلاث مباريات وعدم اهتزاز شباكه جاءت نتيجة للمرحلة الإعداد المتميزة قبل بداية الموسم الحالي.


تعليقات