رياضة

مورينيو يؤكد إغلاق موسم انتقالات يونايتد

السبت 2017.8.26 06:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يؤكد إغلاق موسم انتقالات اليونايتد

جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد, أنه اكتفى بتعاقداته الثلاثة التي أبرمها خلال الانتقالات الصيفية الحالية للموسم الكروي 2017-2018، بجانب توقيع عقد جديد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليلعب مع الفريق لفترة جديدة بعد انتهاء عقده في يونيو الماضي وتأجيل التجديد له بسبب إصابته في الرباط الصليبي والتي من المقرر أن تبعده عن الملاعب حتى يناير المقبل.

مورينيو يحلم بتفاصيل نزال ماكريجور ومايويذر

وأوضح مورينيو، في تصريحات نشرتها صحيفة "الصن" الإنجليزية, أنه لن يتعاقد مع أي لاعب خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات, ليكون توقيع عقد جديد مع إبراهيموفيتش هو آخر تحركات يونايتد هذا الصيف, بعدما سبقه بضم 3 لاعبين جدد.

وقال مورينيو: "الكل يعلم أنني كنت أحلم بعقد الصفقة الرابعة في الانتقالات, لكن الأمور لم تحدث, أنا سعيد بالفريق الموجود معي", في إشارة إلى الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش.

وتعاقد يونايتد خلال الصيف الحالي مع الثلاثي البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون, والصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي, والسويدي فيكتور ليندوليف من بنفيكا، وكان قريباً من ضم بيريسيتش, لكن إنتر ميلان رفض بيعه, رغم تمسك مورينيو الشديد بالحصول على خدماته.

وأضاف مورينيو: "ربما في الصيف المقبل سنحاول ضم لاعبين أقوياء لتعزيز صفوف الفريق, لأن الأمور حالياً تسير بشكل رائع وفق المخطط لها".

يشار إلى أن يونايتد قدّم عروضاً رائعة منذ بداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي, إذ اكتسح وست هام (4-0) في المباراة الأولى, قبل أن يكرر نفس النتيجة ضد سوانزي سيتي في المباراة الثانية, ليؤكد أنه عاقد العزم هذا الموسم على إحراز اللقب.

تعليقات