رياضة

مورينيو: بقاء إبرا أظهر قيمة يونايتد الكبيرة

الجمعة 2017.8.25 07:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: بقاء إبرا أظهر قيمة يونايتد الكبيرة

مورينيو - إبراهيموفيتش

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن توقيع عقد جديد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في هذا التوقيت، رغم غيابه عن الملاعب حتى يناير المقبل، يوضح قيمة النادي الإنجليزي الكبيرة من حيث الوقوف بجوار من يعطي قميص الفريق كثيرا.

 3 أمور دفعت مورينيو للإبقاء على إبراهيموفيتش

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز:  " تجديد عقد إبراهيموفيتش يظهر لي قيمة اللاعب وقيمة هذا النادي".

وأعلن مانشستر يونايتد مساء الخميس توقيعه عقد جديد لمدة موسم واحد مع إبراهيموفيتش، رغم أن عودته إلى الملاعب ستكون بداية العام المقبل، بسبب إصابته القوية في أربطة الركبة التي تعرض لها خلال مواجهة المانيو أمام أندرلخت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في أبريل الماضي.

وتابع: "كان من السهل على إبراهيموفيتش أن يقول وداعا ويكفي ما حققته من نجاح في مانشستر يونايتد، والآن يجب أن أرحل بعد هذه الإصابة، لكنه لم يفعل ذلك، أراد السعى خلف أحلامه، والاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، وهذا يدل على شخصيته".

وأضاف:"ما حدث يظهر قيمة نادٍ مثل مانشستر يونايتد فيما يخص التفاصيل،  وأنه عندما يتعرض لاعبا لإصابة وهو يقاتل من أجل مانشستر يونايتد، فيجب أن يقف النادي إلى جانبه، أنا سعيد حقا للاعب والنادي".

ونفى مورينيو امكانية لحاق إبرا بمرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، رغم ضمه لقائمة الفريق التي ستشارك في البطولة، مشيرا إلى أن عودته ستكون بداية يناير المقبل.

وعن المجموعة الأولى في دوري الأبطال التي يتواجد فيها يونايتد رفقة بنفيكا وبازل وسسكا موسكو الروسي، شدد مورينيو على صعوبتها، مستشهدا بالماضي، حين خرج الفريق من هذه المرحلة في نسخ سابقة على يد بنفيكا وبازل.

تعليقات