رياضة

مورينيو يغازل صفقته الجديدة

الخميس 2018.1.25 09:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

غازل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، صفقته الجديدة، أليكسيس سانشيز، الذي انضم لفريقه مؤخراً قادماً من أرسنال. 

مورينيو يعلق على شائعات انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد 

وأشاد مورينيو بلاعبه التشيلي الجديد، مؤكداً أنه "أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وفي المؤتمر الصحفي عشية مباراة يوفيل تاون (درجة رابعة) في كأس الاتحاد الإنجليزي، أكد مورينيو أن أليكسيس سيكون ضمن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الجمعة.

وقال المدرب البرتغالي "لدينا واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وأعتقد أنه سيكون مهماً للغاية بالنسبة لنا لأننا نريد أن نعتمد على أفضل اللاعبين الممكنين".

وتابع "أعتقد أن الجميع يعرف أسلوب لعبه (أليكسيس)، الجميع يعرف ما قدمه في أرسنال، لا أريد التحدث عما قدمه قبل ذلك في إسبانيا وإيطاليا، ولكنه أظهر ما هو قادر عليه في البريمييرليج".

كما أشاد مورينيو أيضاً بلاعبه السابق الأرميني هنريك مخيتاريان، الذي انتقل إلى أرسنال في الصفقة التبادلية مقابل قدوم أليكسيس لمعقل الشياطين الحمر.

ووصف المدرب البرتغالي الصفقة بـ"الإيجابية لكل الأطراف"، مضيفاً أن "أليكسيس انتقل من نادٍ رائع إلى نادٍ كبير، ومخيتاريان كان في فريق رائع، سانشيز لاعب متعدد المهام ويمكنه اللعب في أي من المراكز الهجومية".

وأوضح "لقد خسرت لاعباً رائعاً (مخيتاريان)، والسيد (آرسين) فينجر (مدرب أرسنال) فقد لاعباً رائعاً (أليكسيس)، ولكنني ربحت لاعباً رائعاً والسيد فينجر ربح أيضاً لاعباً رائعاً".

وأضاف مورينيو أن أليكسيس "ربما يتألق أكثر معنا (مان يونايتد).. ويظهر مهارة أكثر"، مضيفاً أنه رافقه طوال مسيرته تقريباً في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، ولكن في فرق مختلفة، وأن اللاعب التشيلي نجح مع مدربين مختلفين ومن خلال طرق لعب مختلفة.

تعليقات