رياضة

مورينيو يرفض التنبؤ بهوية بطل "البريميير ليج"

الأحد 2017.8.13 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يرفض التنبؤ بهوية بطل البريميير ليج

جوزيه مورينيو

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التنبؤ بهوية الفريق الذي يرى أنه الأوفر حظا للتتويج بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، متوقعا منافسة قوية وشرسة على اللقب، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن نجاح بعض الفرق في إبرام صفقات قوية خلال الصيف الحالي لا يضمن لها النجاح والتتويج بـ"البريميير ليج". 

مورينيو يطالب جميع لاعبيه بتسجيل الأهداف

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "من الصعب القول من هو الفريق الأفضل من ناحية الجاهزية للفوز، وأعتقد أن المنافسة على البطولة يمكن أن تكون أفضل من أي وقت مضى".

وتابع: "شراء الكثير من اللاعبين الجيدين أمر مهم، فالفرق المجهزة بشكل أفضل تعد مرشحة للفوز باللقب، وهذا أمر طبيعي، لكنه ليس كافيا، وأعتقد أن كل واحد منا جاهز للفوز باللقب".

وأضاف: "أعتقد أن توتنهام، من دون أي إنفاق، جاهز للفوز لأن لديه فريقا رائعا ومدربا رائعا واستقرارا كبيرا.. مان سيتي يمتلك أيضا مدربا كبيرا وقام بإنفاق واسع في سوق الانتقالات، ويمتلك لاعبين حاليا على أعلى مستوى".

ويرى مورينيو أن أرسنال نجح في الإبقاء على أهم نجومه على غرار التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل، فيما يمتلك ليفربول تشكيلا جيدا، وأيضا تشيلسي نجح في انتداب بعض اللاعبين، رغم رحيل آخرين هذا الصيف.

وأبدى مورينيو رغبة كبيرة في تحقيق نجاحات كبيرة خلال الموسم الحالي مع يونايتد، والتتويج بكل البطولات التي يخوضها الفريق وعلى رأسها "البريميير ليج"، بعدما قام النادي بانتدابات جيدة، جعلت تشكيل الفريق أقوى من الموسم الماضي.

يذكر أن مانشستر يونايتد يلعب أولى مبارياته في الدوري الممتاز مساء الأحد، حينما يستضيف وست هام على ملعب "أولد ترافورد".

تعليقات