رياضة

مورينيو يؤكد مفاوضات إبرا.. ويتطلع للقب الدوري

الجمعة 2017.8.11 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يؤكد مفاوضات إبرا.. ويتطلع للقب الدوري

إبراهيموفيش - مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد وجود مفاوضات مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لبحث إمكانية توقيعه عقد جديد مع الفريق انطلاقا من منتصف الموسم الحالي، مشيرا إلى إمكانية الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ميلان يتحرك لضم إبراهيموفيتش

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام مساء الأحد ضمن الجولة الأولى من "البريميير ليج": "نعلم أن إبراهيموفيتش مصاب حاليا، ويحتاج الى وقت للتعافي، هو ليس مستعدا للعب الأن".

وأضاف "الأمر ليس ملحا لتوقيع عقد جديد حاليا معه، لقد كان واضحا جدا دور إبراهيموفيتش من خلال ما قام به العام الماضي".

وتابع: "هو يعتقد ان بإمكانه تقديم المزيد ويريد تحقيق أشياء أخرى في المستويات العالية لكرة القدم، لذلك نحن نجري محادثات ونناقش إمكانية تواجده معنا في الجزء الثاني من الموسم".

ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما الموسم الماضي مع يونايتد، وساهم في تتويج الفريق ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي، غير أنه يغيب عن الملاعب حتى ديسمبر المقبل بسبب إصابة قوية تعرض لها في فبراير الماضي، دفعت المان يونايتد لعدم تجديد عقده الذي انتهى يونيه الماضي.

من ناحية أخرى، تحدث مورينيو عن طموحات فريقه، مؤكدا أن الفوز بلقب الدوري ممكنا مع اعترافه بصعوبة المهمة بسبب كثرة الفرق المتنافسة على البطولة.

وأتم: "نعم، يمكننا الفوز باللقب، ولكن هناك 7 أندية تقاتل على بطولة الدوري، و20 ناديًا يقاتلون على تحقيق الفوز كل أسبوع، وهذا على عكس بقية الدوريات".


تعليقات