رياضة

ميلان يتحرك لضم إبراهيموفيتش

الجمعة 2017.8.11 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يتحرك لضم إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مان يونايتد السابق

تحرك نادي ميلان الإيطالي بشكل رسمي لضم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتهي عقده مع مانشستر يونايتد، على أمل ضمه وإعادته مرة أخرى للفريق خلال الموسم الجديد بعد أن يتمم علاجه من إصابة القطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى. 

تقارير.. إبراهيموفيتش قريب من تجديد عقده مع يونايتد

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن ميلان بدأ التحرك لضم إبراهيموفيتش، صاحب الـ 35 عام لتعزيز هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، وبدأ محادثات مع اللاعب ووكيله من أجل ضمه إلى صفوفه من جديد.

وأضافت الصحيفة أن مساعي يونايتد لإعطاء إبرا عقدا جديدا لمدة عام، تبقى العقبة الوحيدة أمام ميلان لحسم الصفقة، لاسيما مع رغبة اللاعب في البقاء مع يونايتد وتعويض ما فاته من الإصابة عندما يعود مرة أخرى.

وكان إبرا تعرض لإصابة قوية في أربطة الركبة خلال مواجهة "المان يو" أمام أندرلخت، شهر إبريل الماضي ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى يناير المقبل.

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل الموسم الماضي بشكل مجاني إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جيرمان بعقد لموسم واحد، وساهم في تتويج الشياطين الحمر ببطولات الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

وخاض اللاعب خلال الموسم المنصرم مع "الشياطين الحمر" 45 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 28 هدفا.

تعليقات