رياضة

مورينيو يحدد أهداف يونايتد في الموسم الحالي

الأربعاء 2017.8.23 02:44 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يكشف عن طموحاته للاعبي يونايتد

جوزيه مورينيو مع لاعبي يونايتد

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، شروط نجاح الموسم الحالي للاعبيه، بعد الانطلاقة المميزة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جيجز: مورينيو سيعيد الاتزان للاعبي يونايتد

واستهل يونايتد حملة استعادة لقب البريميير ليج بالفوز على وست هام يونايتد ثم سوانزي سيتي بنتيجة (4-0)، ليوجه إنذاراً شديد اللهجة لمنافسيه وخاصة تشيلسي ومانشستر سيتي.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن مقياس نجاح الموسم بالنسبة لمورينيو، يتوقف على تحقيق لقب الدوري الغائب عن الفريق منذ عام 2013، بالإضافة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل.

وقال مصدر بإدارة النادي في تصريحات للصحيفة، إن طموحات مورينيو تعكس ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين، وانعكست بشكل إيجابي على حالتهم المعنوية، وأصبحوا أكثر استعداداً من ذي قبل، للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ويتصدر مان يونايتد قائمة فرق الدوري الإنجليزي، بعد مرور جولتين من انطلاقته، بـ 6 نقاط وبفارق الأهداف عن هيديرسفيلد تاون ووست بروميتش، ويستعد للعودة إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما توج بطلاً للدوري الأوروبي الموسم الماضي.

يذكر أن يونايتد حقق 3 ألقاب في موسم مورينيو الأول مع الفريق، وهي كأس الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.


تعليقات