فن

فيلم Jumanji يتربع على عرش شباك التذاكر العالمي

الثلاثاء 2018.1.23 04:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1238قراءة
  • 0 تعليق
أفيش فيلم Jumanji

أفيش فيلم Jumanji

تربع فيلم المغامرة والكوميديا  "جومانجي" "Jumanji: Welcome to the Jungle"، على عرش شباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه الخامس؛ حاصدًا إيرادات بلغت 767 مليون دولار أمريكي، منذ طرحه يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر عام 2017. 

وذكر موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكي، أن الفيلم حصل على هذه الإيرادات بعد عرضه في أكثر من 3765 دار عرض سينمائية حول العالم، منذ طرحه يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر عام 2017.

الفيلم ينتمي لفئة المغامرة والكوميديا، ومن إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 90 مليون دولار، ومن تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم، دواين جونسون، كارين جيلان، لوبي كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، جاك بلاك.

وتدور قصة الفيلم فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها.

وتتجسد اللعبة فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحديا للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

تعليقات