رياضة

كلوب يرشح جيرارد لخلافته في ليفربول

الجمعة 2017.5.19 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يتمنى أن يخلفه جيرارد في ليفربول

جيرارد - كلوب

يتمنى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يخلفه النجم السابق ومدرب فريق تحت 18 عاما ستيفن جيرارد في تدريب الفريق الأول، حال رحيل المدرب الألماني عن ملعب "أنفيلد". 

صفقتان مستحيلتان ضمن 10 مطلوبين لكلوب في الليفر

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية: "إنه أمر مثالي أن يكون معنا ستيفن في النادي، فهو رجل رائع، وكان واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم على الإطلاق".

وأضاف: "قلت له عندما أغادر، أو النادي يقوم بإقالتي، ورغم أنه لا يعنيني بالطبع من سيكون خليفتي في تدريب الفريق، فإنني أحب أن يكون جيرارد هو من يتولى هذه المهمة".

وأكمل: "سأفعل كل ما بوسعي للتأكد من أنه سيحصل على كل ما يحتاجه من معلومات، لأنه عندما تنضم إلى نادٍ، تتحمل مسؤولية كبيرة بخصوص المستقبل، ومستقبل هذا النادي في مواقف حاسمة يحتاج أساطير مثل ستيفن جيرارد".

وأتم: "جيرارد أعطى النادي الكثير، والآن يمكننا أن نعطيه أفضل تعليم في هذا الجزء الذي يريد العمل فيه".

يذكر أن جيرارد انضم إلى الطاقم التدريبي لأكاديمية ليفربول في يناير الماضي، بعد قراره اعتزال كرة القدم عقب نهاية الموسم الكروي رفقة لوس أنجلوس جالاكسي في أمريكا.

ويعد جيرارد البالغ من العمر 36 عاما من أساطير ليفربول، وهو الذي لعب لصفوف الفريق في الفترة من 1998 حتى 2015، وحقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي في مناسبتين وكأس الرابطة المحترفة (3 مرات).


تعليقات