فن

رسميا.. خطوبة جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين

الإثنين 2018.7.9 10:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1290قراءة
  • 0 تعليق
بيبر يشعر بسعادة غامرة في الأسابيع الأخيرة

بيبر يشعر بسعادة غامرة في الأسابيع الأخيرة

تقدم المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر، 24 عاما، لخطبة عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، 21 عاما، يوم السبت أثناء سهرة عشاء في أحد المطاعم المحلية بالباهاما.

وقال أحد المصادر لمجلة "بيبول" الأمريكية: "إنها مفاجأة مذهلة. لقد كان جاستن سعيدا للغاية خلال الأسابيع القليلة الماضية". مضيفا: "أنه يعرف هايلي منذ فترة طويلة. ربما يبدو الأمر مفاجئا إلا أنهما يعرفان بعضهما جيدا جدا".

وتابع: "يشعر جاستن الآن بالسعادة مع هايلي. طالما كان لديه قدر كبير من الحب يكنه لها".


وهنأ الممثل الأمريكي ووالد هايلي، ستيفن بالدوين، ابنته وخطيبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معربا عن سعادته وحبه لهما داعيا لهما بالخير.


كما أشار والد جاستن، جيرمي، الذي تزوج حديثا في جامايكا فبراير الماضي، إلى أخبار خطبة ابنه عبر حسابه على انستجرام "متشوق للفصل المقبل!". بالإضافة إلى والدته باتي ماليت التي كتبت عبر حسابها على تويتر: "حب حب حب حب حب حب حب"، في إشارة إلى علاقة ابنها بخطيبته.


وارتبط جاستن بهايلي في الماضي، لكنهما انفصلا في عام 2016. وعلق المطرب الكندي على الانفصال آنذاك بأنه لا يريد أن يجرحها لأن من الصعب إصلاح الجروح من هذا النوع في حال انتهى الأمر بزواجهما.


كما جمعت جاستن علاقة بالممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز في الفترة ما بين 2010 و2012، وانتشرت شائعات بعودتهما في أكتوبر 2017. في الوقت الذي كانت هايلي على علاقة بالمطرب الكندي شون مينديز.

تعليقات