فن

والدة سيلينا جوميز ليست السبب الوحيد وراء انفصالها عن جاستن بيبر

الأربعاء 2018.3.14 11:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 783قراءة
  • 0 تعليق
جاستين بيبر

جاستين بيبر

تستمر أخبار انفصال جاستن بيبر وسيلينا جوميز في تصدر عناوين أبرز الصحف العالمية، وبعدما أرجعت بعضها السبب الرئيسي لقطع علاقتهما مرة أخرى إلى تحكم والدة جوميز ورفضها لبيبر، ظهرت أسباب جديدة ربما تكون أيضا وراء إنهاء العلاقة.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت إن مصادر أخرى مقربة من الثنائي الشهير تدعي أنهما كانا يتعرضان لمشكلات شخصية معا وإن ماندي تيفي والدة جوميز  لم تؤثر على قرار ابنتها إطلاقا.


وأضافت تلك المصادر أن سيلينا لا تعتمد في علاقتها مع مطرب البوب الكندي على اعتقادات وأهواء والدتها، وأن الثنائي دائم التقلب في العلاقة التي بدأت في عام 2009.

وأشارت المصادر ذاتها أنهما لم يعلنا إنهاء العلاقة صراحة بعد، ويمران بمجموعة اختلافات، ولن يكون من المفاجئ إذا وجدناهما معا من جديد خلال أسبوع.

وفي نفس السياق، أعربت والدة المغنية الأمريكية عن استيائها مما تداولته عنها وسائل الإعلام، وفي تصريح لموقع GossipCop.com، قالت إنها ليست سعيدة بالعلاقة لكن سيلينا لها حرية الاختيار في حياتها طالما أنها سعيدة وآمنة.


ولليوم الثاني على التوالي، ظهر بيبر مرة أخرى في حالة مزرية الإثنين في لوس أنجلوس. والتقط المصورون صورة للمغني الشهير وهو يخفي وجهه بيده بينما كان ينتظر والده جيرمي في سيارته مرسيدس بنز جي واجون، ومن المحتمل أنه كان يخفي دموعه.

واحتفل والد بيبر مؤخرا بحفل زفافه على صديقته شيلسي ريبيلو في المكسيك، وحضر الحفل ابنه وصديقته جوميز. وحرص الأب على أن يساند نجله الصغير في أعقاب ما يتعرض له من صدمة عاطفية.


تعليقات