رياضة

جوميز يعود لاهتمامات يوفنتوس

الأربعاء 2017.8.2 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
جوميز يعود لاهتمامات مسئولي يوفنتوس

أندريه جوميز

عاد نادي يوفنتوس، لدراسة فكرة التعاقد مع أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروج بليز ماتويدي (باريس سان جيرمان) وستيفن نزونزي (إشبيلية) من حسابات إدارة اليوفي.

مورينيو يخطط لضم مواطنه من برشلونة

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن يوفنتوس يرفض مغالاة مسئولي سان جيرمان وإشبيلية في الأسعار المطلوبة للاستغناء عن ماتويدي ونزونزي على الترتيب، ما دفع مسئولي "البيانكونيري" للاهتمام مرة أخرى بلاعب برشلونة، الذي كان يسعى اليوفي لضمه الصيف الماضي عندما كان في صفوف فالنسيا.

وكانت إدارة باريس طلبت الحصول على 30 مليون يورو، نظير بيع ماتويدي، رغم وصوله سن الـ30 عاماً، بينما تمسك النادي الأندلسي بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد نزونزي (40 مليون يورو).

وقد يتمكن بطل الدوري الإيطالي من ضم جوميز (24 عاما) بقيمة لا تزيد عن 30 مليون يورو هذا الصيف، لاسيما وأن اللاعب البرتغالي لم يقدم المستوى المطلوب منه الموسم الماضي مع الفريق الكتالوني، وتعرض لانتقادات الجماهير ووسائل الإعلام في الكثير من الأحيان.

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط الشاب انتقل من فالنسيا إلى البارسا الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وخلال الموسم المنصرم شارك في 47 مباراة مع "البلوجرانا" في مختلف المسابقات سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها.

تعليقات