رياضة

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف

الخميس 2018.1.18 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي في مواجهة اليوفي

ليفاندوفسكي في مواجهة اليوفي

قال مايك بارثيل وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسعى للتعاقد مع مهاجم العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مولر: ليفاندوفسكي لا يحتاج بديلا

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الشهيرة في عددها الصادر صباح الخميس على صفحتها الأولى تصريحاً على لسان بارثيل أكد فيه أن ليفا مستهدف التعاقد معه من قبل إدارة البيانكونيري.

ومن جانبها أوضحت "توتو سبورت" نقلا عن وكيل أعمال الدولي البولندي أن إدارة اليوفي تريد أن يكون ليفا إضافة قوية للخط الأمامي رغم تألق الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع الفريق، ويأتي ذلك في ظل احتلال اليوفي للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإيطالي "سيري آ" خلف نابولي.

وسجل هيجواين 9 أهداف مع اليوفي في الدوري الإيطالي هذا الموسم مقابل 15 هدفاً لليفا مع العملاق البافاري في البوندسليجا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد نشرت يوم الأربعاء تؤكد أن إدارة ريال مدريد الأسباني تريد ضم ليفا في جزء من صفقة ثلاثية تتضمن ضم البولندي والبرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، والبلجيكي إدين هازارد في صيف العام المقبل، كبديل للثلاثي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وهو الثلاثي الشهير بـ"بي بي سي".

يذكر أن ليفا انضم لبايرن في صيف عام 2014، وتوج مع العملاق البافاري بالدوري الألماني 3 مرات وكأس ألمانيا مرة واحدة، وتأهل مرتين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج هدافاً للبوندسليجا في موسم 2015-2016 وتواجد بفريق دوري أبطال أوروبا بآخر موسمين.

غلاف توتوسبورت

تعليقات