رياضة

غموض موقف ديبالا من المشاركة أمام توتنهام

السبت 2018.2.3 10:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري مع ديبالا

أليجري يواسي ديبالا

يتمنى ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أن يلحق باولو ديبالا لاعب فريقه بمواجهة توتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 13 فبراير الجاري.

أليجري يحدد موقف مصابي يوفنتوس قبل مواجهة ساسولو

يوفنتوس يقترب من ضم كاراسكو في الصيف

وقال أليجري في مؤتمر صحفي عقد في المركز الرياضي فينوفو بمدينة تورينو الإيطالية: "ديبالا لم يلعب منذ 6 يناير الماضي بسبب مشكلة عضلية في الفخذ الأيمن، وسيعود للتدريبات عند تعافيه تماما من الإصابة".

وأضاف أليجري "يتعافي ديبالا حاليا من إصابته وأمامنا 8 أو 9 أيام حتى موعد المباراة وسنرى ما سيحدث خلال تلك الفترة، وأتمنى أن يلحق بالمباراة".

ويذكر أن مباراة العودة ستقام في 7 مارس القادم على ملعب ويمبلي، في لندن.

وواصل أليجري "المهم الآن أن يصبح ديبالا في أتم جاهزيته لأننا لن نواجه فريق توتنهام فقط، فلدينا العديد من المباريات الهامة مثل مباراة العودة في بطولة كأس إيطاليا وأيضا مباراة العودة الأوروبية في لندن".

يوفنتوس يقترب من ضم كاراسكو في الصيف

وكان دوري أبطال أوروبا أحد المواضيع المهمة التي أوقفت مدرب يوفنتوس، حيث تحدث أكثر من مرة عن خسارة فريقه لنهائي نسخة 2016-2017 في 3 يونيو الماضي في كارديف (ويلز، بالمملكة المتحدة) أمام ريال مدريد.

وعقّب أليجري علي هزيمة فريقه بنتيجة (4-1) بقوله: "ريال مدريد فاز بـ12 لقبا لبطولة دوري الأبطال ويوفنتوس خاض 9 نهائيات لنفس البطولة ولكن ببساطة يفوز الفريق الأقوى دائما، وخضنا شوطا أول من أفضل ما يكون ولكن المباراة تستمر لمدة 90 دقيقة".

وأردف "واجهنا ريال مدريد وهو في أفضل حالاته ولذلك استحق الفوز، ولعب يوفنتوس بشكل هادئ نسبيا ولكننا واجهنا خصما قويا وعنيدا".

وبالإشارة إلى الحالة الفنية للاعب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، قال المدرب إن اللاعب الملقب بـ"بيبيتا" في حالة جيدة، على الرغم أنه من الممكن أن يكون أفضل بكثير.

وأضاف المدرب: "هيجوايين فى حالة جيدة، وكان دائما خيارا أساسيا بالنسبة لنا، لكن كان هناك وقت يحتاج فيه إلى تحسين حالته، ووجوده بعض الوقت على مقاعد البدلاء لم يسبب له أي مشاكل، فإنه شيء حدث للجميع".

واختتم حديثه قائلا: "هو جيد، ولكني أرى أنه من الممكن أن يكون أفضل من ذلك".

تعليقات