رياضة

يوفنتوس يجدد اهتمامه بمهاجم سامبدوريا بعد شفائه

السبت 2017.8.26 02:49 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يجدد اهتمامه بشيك

باتريك شيك مهاجم سامبدوريا

يدرس مسؤولو نادي يوفنتوس تقديم عرض جديد لإدارة سامبدوريا الإيطالي، للتعاقد مع المهاجم التشيكي باتريك شيك، وفقاً لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية الجمعة، بعد شفاء المهاجم من الأزمة التي كان يعاني منها في قلبه ومنعته من الانضمام للفريق الشهر الماضي.

إنتر ميلان ينسحب من صفقة شيك

ويترقب شيك عرضاً رسمياً من يوفنتوس لحسم انتقاله إلى صفوف الفريق، على الرغم من فشل اجتيازه للاختبارات الطبية التي أجراها قبل أكثر من شهر، والتي أكدت معاناته من أزمة بالقلب، ليصرف مسؤولو السيدة العجوز النظر عن ضمه قبل أن يتعافى منها مؤخرا.

ويدرس مسؤولو "البيانكونيري" خياراً بالتعاقد مع شيك لكن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2018)، لحين التوصل مع إدارة سامبدوريا لاتفاق يرضي جميع الأطراف.

وانسحب إنتر ميلان من سباق التعاقد مع المهاجم الشاب، ليفسح المجال أمام نادي العاصمة الإيطالية روما، الساعي للظفر بجهوده قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن شيك يمنح الأولوية لحامل لقب الدوري يوفنتوس.

ويتمسك مهاجم سامبدوريا بفكرة الانتقال إلى بطل إيطاليا حتى وإن كلفه الأمر البقاء مع فريقه الموسم الحالي، وتأجيل حلمه إلى الصيف المقبل 2018.

يذكر أن شيك انتقل إلى سامبدوريا الصيف الماضي قادماً من سبارتاك براج التشيكي، في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو، وقدم مستويات متميزة مع فريقه الموسم الماضي، وبات محطاً لأنظار عديد الأندية الإيطالية.

تعليقات