رياضة

يوفنتوس يستغل قرعة الأبطال لضم جوميز

الخميس 2017.8.24 02:22 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يستغل قرعة الأبطال لضم جوميز

البرتغالي أندريا جوميز

يسعى مسؤولو نادي يوفنتوس، لاستغلال مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، من أجل التفاوض مع جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة، حول التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يخطط لاستغلال قرعة الأبطال لحسم ضم كوتينيو وديمبلي

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة دور المجموعات لأبطال أوروبا مساء الخميس في مركز "جريمالدي" بإمارة موناكو الفرنسية، على أن تنطلق مبارياتها منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن بيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس سيتواجد في إمارة موناكو لحضور قرعة دوري الأبطال بجانب مساعده فابيو باراتيسي، القائم بأعمل السكرتير الفني لـ "السيدة العجوز".

ومن المتوقع أن تشهد القرعة حديثاً جانبياً بين ماروتا وبارتوميو، لبحث موقف برشلونة من الاستغناء عن جوميز من عدمه، لاسيما وأن اللاعب أحد المستهدفين من قبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، لتدعيم مركز خط وسط فريقه.

وقد يحول انسحاب برشلونة من صفقة الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس الفرنسي، دون تسهيل انتقال جوميز إلى "البيانكونيري"، خاصة وأن الوقت لم يعد كافياً للتعاقد مع لاعب وسط لخلافة جوميز، مع انتهاء الميركاتو بنهاية الشهر الحالي.

وأشارت تقارير الأربعاء، إلى أن جوميز طالب إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل عن النادي، بعد الانتقادات التي تعرض من جانب جماهير برشلونة، لعدم ظهوره بشكل جيد منذ انضمامه إلى "البلوجرانا" قادماً من فالنسيا، مقابل 55 مليون يورو.

وأكدت الصحف الإيطالية، أن النية تتجه لدى مسؤولي يوفنتوس نحو ضم جوميز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء وفقاً لمستواه مع الفريق برغم تعاقد النادي مؤخراً مع بليز ماتويدي قادماً من باريس سان جيرمان.

تعليقات