رياضة

شالكه يؤكد رغبة مدافعه في الانتقال ليوفنتوس

الجمعة 2017.8.25 05:07 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
بينيديكت هوفيديس

بينيديكت هوفيديس

قال كريستيان هايدل المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني إن المدافع الدولي الألماني بينيديكت هوفيديس أكد له رغبته في الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي. 

يوفنتوس يتحرك رسميا لضم مدافع شالكه

وأشار هايدل في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للرويال بلوز عبر "تويتر" الجمعة: "هوفيديس أخبرني برغبته الرحيل إلى صفوف البيانكونيري.".

وتابع: "سنتعامل مع الأمر، وسيكون هناك قرار يخص هذه المسألة في أقرب وقت.".

وفي الإطار نفسه نال المدافع الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني إشادة دومينيكو تيديسكو المدير الفني لفريقه إذ قال عنه: "هو شخص صادق للغاية وموثوق فيه، ونحن نقدر ذلك جيداً.".

وسبق أن نشرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن يوفنتوس قدّم طلبا رسميا لإدارة شالكه لضم هوفيديس، مطالبة إياها تحديد السعر المطلوب لشراء عقد المدافع الدولي، لحسم الصفقة خلال الفترة القادمة، ومتوقع أن تتراوح قيمته ما بين 20 إلى 30 مليون يورو حسب ما أكدته الصحيفة.

وجرد تيديسكو، هوفيديس مؤخراً من شارة قيادة الفريق، وقام بتعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً للفريق، مما تسبب في حزن للاعب وجعله يفكر في الرحيل.

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توجت بها الماكينات في البرازيل.


تعليقات