رياضة

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم قائد تشيلسي

الخميس 2017.8.24 03:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يدخل في مفاوضات مع كاهيل

جاري كاهيل مع أنطونيو كونتي

دخل نادي يوفنتوس في مفاوضات جادة مع مسؤولي تشيلسي، للتعاقد مع جاري كاهيل مدافع الفريق، لينضم لقائمة المرشحين لخلافة ليوناردو بونوتشي، الذي انتقل مؤخراً إلى الغريم التقليدي ميلان، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

تقارير.. تشيلسي يخطط لإقالة كونتي ويتواصل مع بديله

وانتقل بونوتشي البالغ من العمر 30 عاماً، إلى ميلان في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وبعقد مدته 5 سنوات، ويتقاضى أعلى راتب سنوي بين لاعبي الدوري الإيطالي (8 ملايين يورو)، وحصل على شارة قيادة الفريق.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، غير مقتنع بشكل تام بقدرات كاهيل على قيادة الخط الخلفي للفريق اللندني الموسم الحالي، وبالتالي تحرك للتعاقد مع فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون.

فان ديك على بعد خطوة من تشيلسي

ويفكر كونتي في عدم الاعتماد على كاهيل بشكل أساسي في تشكيلة فريقه، خاصة بعد التعاقد مع أنطونيو روديجير قادماً من روما، وكلها أمور دفعت مسؤولي يوفنتوس نحو السعي وراء الفوز بخدمات كاهيل قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن كاهيل حصل على شارة قيادة تشيلسي، بعد رحيل جون تيري إلى أستون فيلا، وتعرض للطرد في أولى مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، أمام برنلي وكلف "البلوز" خسارة غير متوقعة لمدربه كونتي بنتيجة (2-3)، على ملعب "ستامفورد بريدج".


تعليقات