رياضة

يوفنتوس يتحرك رسميا لضم مدافع شالكه

الجمعة 2017.8.25 12:21 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يتحرك رسميا لضم مدافع شالكه

بينديكت هوفيديس مدافع شالكه

بدأ نادي يوفنتوس أولى خطواته الرسمية للتعاقد مع الدولي الألماني بينيديكت هوفيديس مدافع شالكه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تقدم اليوفي بطلب لإدارة شالكه لضم اللاعب، وذلك حسب تقارير صحفية ألمانية. 

قائد شالكه يرد على عزله برسالة عاطفية

وكان يوفنتوس يدرس مؤخرا فكرة ضم هوفيديس، ودخل في محادثات مع اللاعب لإقناعه بفكرة الانضمام للسيدة العجوز، ليعوض ليوناردو بونوتشي لاعبه السابق الذي انتقل إلى ميلان هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "كيكر" الألمانية أن يوفنتوس قدّم طلبا رسميا لإدارة "الأزرق الملكي" لضم هوفيديس، مطالبة إياها تحديد السعر المطلوب لشراء عقد المدافع الدولي، لحسم الصفقة خلال الفترة القادمة، ومتوقع أن تتراوح قيمته ما بين 20 إلى 30 مليون يورو حسب ما أكدته الصحيفة.

وكان دومينيكو تيديسكو مدرب شالكه، جرد هوفيديس من شارة قيادة الفريق، وقام بتعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً للفريق، مما ساهم في حزن كبير للمدافع الدولي ودفعه للتفكير في الرحيل.

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توجت بها الماكينات في البرازيل.


تعليقات