رياضة

يوفنتوس يثق في ضم نجم ليفربول

السبت 2018.4.28 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان

إيمري كان لاعب وسط ليفربول

يثق نادي يوفنتوس في ضم الألماني إيمري كان، نجم وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفت تقارير إيطالية. 

الإصابة تقرب مسيرة إيمري كان مع ليفربول من النهاية

تقارير.. يوفنتوس يحسم صفقة ضم إيمري كان

وذكرت قناة "راي سبورت" الإيطالية أن إدارة البيانكونيري واثقة من ضم إيمري كان خلال الميركاتو الصيفي، وتفضيله الانضمام إلى يوفنتوس على بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

وأشارت القناة إلى أن الجلسة التي جمعت وكيل الدولي الألماني مع مسؤولي يوفنتوس كانت مثمرة للغاية، وأنه واثق من موافقة كان على الانتقال للنادي الإيطالي.

وكشفت القناة عن راتب إيمري كان مع يوفنتوس، الذي سيكون 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، على أن يوقع للبيانكونيري لمدة 5 سنوات.

وكان إيمري رفض تجديد عقده مع ليفربول، الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتمسك بالرحيل إلى يوفنتوس، علما بأنه انتقل إلى "الريدز" في صيف 2014، قادما من باير ليفركوزن مقابل 10 ملايين يورو.

ريال مدريد وبايرن ميونيخ يقطعان طريق يوفنتوس نحو إيمري كان

وشارك إيمري كان مع ليفربول خلال هذا الموسم في 37 مباراة بمختلف المسابقات، بواقع 2935 دقيقة لعب، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5. 

وتعرض إيمري كان للإصابة في مباراة فريقه أمام واتفورد في 17 مارس/ آذار الماضي بالجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 5-0، ليغيب عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

تعليقات