رياضة

أليجري يكشف سبب استبعاد بوفون أمام سامبدوريا

الأحد 2017.11.19 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 687قراءة
  • 0 تعليق
أليجري يكشف سبب جلوس بوفون احتياطيا أمام سامبدوريا

جيانلويجي بوفون

اعتبر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن الإحباط الذي يشعر به حارسه جيانلويجي بوفون بعد عدم تأهل المنتخب الإيطالي لنهائيات كأس العالم 2018، دفعه للزج به على مقاعد البدلاء، والبدء بدلًا منه بالبولندي فويتشيك تشيزني في مباراة سامبدوريا.

يوفنتوس يسقط بثلاثية أمام سامبدوريا بالكالتشيو 

وكان المنتخب الإيطالي فشل في التأهل إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا لأول مرة منذ 60 عاماً، بعد الهزيمة من المنتخب السويدي في ستوكهولم بهدف نظيف والتعادل معه سلبيا على ملعب سان سيرو.

وقال أليجري في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية بعد مباراة سامبدوريا إنه قرر عدم البدء بلاعبيه جيانلويجي بوفون وأندريا بارزالي بسبب الإحباط الذي يعانيان منه عقب عدم تأهل المنتخب الإيطالي لنهائيات المونديال.

واستقبلت شباك الحارس البولندي 3 أهداف أمام مضيفه سامبدوريا، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحتل يوفنتوس وصافة الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن المتصدر نابولي.

وأضاف المدرب الإيطالي أن بوفون وبارزالي قضيا مع المنتخب 15 يومًا، استنفذا فيها الكثير من المجهود البدني والمعنوي، وهو ما استلزم إراحتهما أمام سامبدوريا.

وأثنى مدرب يوفنتوس على احترافية حارسه الإيطالي، مؤكدًا أنه رغم فقده لفرصة اللعب في كأس العالم للمرة السادسة على التوالي، إلا أنه ظهر بشكل جيد بعد العودة، ولكنه فضل عدم البدء به.


تعليقات