رياضة

لاعب ولفرهامبتون ينضم لقائمة المطلوبين في يوفنتوس

الخميس 2018.11.22 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
روبين نيفيز

روبين نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون

انضم البرتغالي روبين نيفيز، لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي، إلى قائمة اللاعبين الذين يهتم نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم مركز خط الوسط.

يوفنتوس يتراجع عن ضم موهبة مانشستر سيتي

وارتبط يوفنتوس بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في مركز خط الوسط خلال الفترة الماضية، على رأسهم أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نيفيز انضم إلى قائمة اللاعبين المرغوبين في يوفنتوس لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع النادي الإيطالي بوكيله البرتغالي خورخي مينديز.

وكان مينديز قد ساعد يوفنتوس في الحصول على موكليه البرتغاليين جواو كانسيلو من فالنسيا الإسباني وكريستيانو رونالدو من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت الصحيفة أن مينديز عقد اجتماعا مع فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، في حضور أندريا أنييلي، رئيس النادي، الأربعاء، وتطرق الاجتماع لفكرة انضمام روبين نيفيز إلى "البيانكونيري" خلال الفترة المقبلة.

وسيبدأ يوفنتوس مفاوضاته مع ولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات صاحب الـ21 عاما ودعم الفريق خلال منافساته المختلفة هذا الموسم.

وشارك نيفيز في 12 مباراة مع ولفرهامبتون منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وأسهم في آخر.

تعليقات