رياضة

شاهد: كهربا يكشف أسباب تألقه مع اتحاد جدة

الجمعة 2017.5.26 04:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 569قراءة
  • 0 تعليق
محمود كهربا

كهربا بقميص الاتحاد

كشف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الزمالك، الأسباب التي وقفت وراء تألقه اللافت في الموسم المنقضي الذي قضاه معارا لصفوف اتحاد جدة السعودي.

تمسك الزمالك بشروطه يؤجل عودة كهربا لاتحاد جدة

ولعب كهربا معارا لاتحاد جدة الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 16 هدفا ببطولة الدوري، ولعب دورا حاسما في تتويج الفريق ببطولة كأس ولي العهد التي غابت عن النادي منذ موسم 2004، بتسجيله هدف الفوز بالبطولة في شباك النصر، بخلاف هدف كان قد سجله في الدور قبل النهائي أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد 3-2.

وقال كهربا خلال حوار لقناة "سي بي سي": "حظيت بدعم كبير من والدي ووالدتي منذ أول يوم سافرت فيه إلى السعودية، وهو ما كان له أثر إيجابي كبير على ما قدمته من مستوى مع الاتحاد".

وتابع: "كان اللعب للاتحاد بالنسبة لي تحد جديد أردت أن أثبت نفسي فيه، جماهير الاتحاد العريضة كانت تبث الروح داخلي، دائما كنت أسعى لإسعادهم، وكذلك الفريق ضم لاعبين مميزين لديهم الرغبة في تحقيق البطولات، بالإضافة لتواجد جهاز فني قوي منحني الراحة النفسية بتوفير الحرية الكاملة لي في طريقة اللعب".


وتسعى إدارة اتحاد جدة لتجديد إعارة كهربا لموسم جديد، في الوقت الذي حددت فيه نظيرتها في الزمالك مبلغ 5 مليون دولار لإعارة اللاعب لمدة موسم واحد، بزيادة 3 مليون و800 ألف دولار عن المبلغ الذي تمت إعارته به في الموسم الماضي.

تعليقات