رياضة

مرتضى منصور يكشف آخر العروض لضم كهربا

الخميس 2017.5.11 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 667قراءة
  • 0 تعليق
محمود كهربا

كهربا بقميص الاتحاد

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر العروض التي وصلت إليه للحصول على خدمات محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الفريق، الذي كان معارا هذا الموسم لصفوف اتحاد جدة السعودي.

مرتضى يحدد سعر كهربا ويهاجم الفراج في برنامجه

وقال مرتضى منصور في تصريح لبرنامج "صدى الملاعب": "وصلتنا عروض من قطر والإمارات، بالإضافة لثلاثة أندية سعودية للحصول على خدمات كهربا، هو يرغب في الاستمرار مع اتحاد جدة، لكن ننظر لكافة العروض المقدمة إلينا".

وتابع: "سبق وأن صرحت، من يرغب في ضم كهربا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فإن سعره هو 5 مليون دولار، أما في حالة شراء عقده نهائيا، فالسعر المطلوب هو 15 مليون دولار".

وأضاف: "هذا السعر ليس مبالغا فيه على الإطلاق، فالدولار قيمته في السعودية 2 ريال، لكننا في مصر بعد ما حدث بسبب تعويم الجنيه، أصبح 20 جنيها، لذلك السعر ليس كبيرا بالنسبة للسوق السعودي".

وختم: "اللاعب قدم الكثير مع الاتحاد، هو هداف الفريق في بطولة الدوري، ومنح الفريق كأس ولي العهد، هو من أفضل اللاعبين لدينا ولولا خلافه مع المدرب السابق محمد حلمي ما كنت لأتركه، والجميع يحبه في السعودية، والعروض جاءته هو من أندية سعودية لم يتحدثوا معي أنا، لذلك لا أستطيع الكشف عن تلك الأندية".

ولعب كهربا الذي يرتبط بعقد يمتد مع الزمالك لخمسة مواسم، لمدة موسم مع الاتحاد السعودي مقابل مليون و200 ألف دولار، سجل خلاله 16 هدفا ببطولة الدوري، وهدفان في بطولة كأس ولي العهد منح أحدهما الفريق البطولة على حساب النصر، بعد غياب عن النادي منذ موسم 2004.

تعليقات